2019-09-30 08:26:59
مدارس الفقيد "نجيب السلامي"فرع البنات في عدن تحتفل بتكريم اوائل طالبات الثانوية العامة على مستوى محافظة عدن


أقيم صباح اليوم الاتنين  في مدرسة الفقيد "نجيب السلامي" السعادة سابقا حفل تكريم اوائل الطالبات في الثانوية العامة على مستوى م/عدن بحضور تربوي ومجتمعي واولياء الأمور.

حيث بدأ الحفل بتلاوة ما تيسر من القرآن الكريم ثم كلمة المدرسة  ألقاها  مدير المدرسة  فرع البنات المهندس "ناظم الهيثمي" حيث رحب  خلالها بالحاضرين مؤكدا للجميع بأن مدارس الفقيد "نجيب السلامي" ملتزمه على العهد في اهتمامها في مواصلة  المسيره التعليميه للمرحله الأساسية والثانوية رغم كل المعيقات ومهما كانت الصعاب فهدفنا تخريج جيل منتج وفعال للمجتمع والوطن الذي ندين له بالكثير ،

هذا والقى مدير ادارة التعليم الاهلي والخاص  الاستاذ "جلال ذيبان " كلمته قائلا ، أن مدارس الفقيد نجيب السلامي السعادة سابقا تعتبر من المدارس الاهلية الرائده  في محافظة عدن عامه وخورمكسر خاصه.
واضاف في نفس سياق حديثه مؤكدا بأننا في إدارة التربية في خورمكسر نتابع اعمال ونشاطات مجموعه مدارس السلامي من الناحيه التعليميه   والأنشطة الرياضة والثقافية التي تقوم بها الهئية الإدارية والتدريسية  ممثلة بطاقم اداري حريص على  إنجاح العملية التعليمية وتخريج طلاب متفوقين.

هذا وقال مدير منتدى خورمكسر العام والإعلامي "محمود انيس الميسري" بأن مدارس الفقيد "السلامي" تعتبر من المدارس الاهلية الاول التي اثبثث نجاحها وتميزها برغم الظروف التي مرت بها عدن والتي كادت تعرقل سير المسيرة التعليمية الا ان مدارس السلامي بكل فروعها  تجاوزت كل العراقيل واثبثث اهتمامها وحرصها على التعليم والطلاب والطالبات المنتسبين لها.

ونؤكد نحن كمجتمع مدني واولياء امور مساندتنا ووقوفنا مع  الهيئة الإدارية للمدارس المتمثلة بالاستاذة "ريم السلامي"  في نجاح مدارس السلامي وتفوق طلابها وتميزهم.
 
 وبعد ذلك تم تكريم الطالبات وسط جو من الفرح والتفاؤل قدم خلالها  فقرات إنشاد وشعر وغناء ومسرحية كوميدية قدمها  طالبات المدرسة و قام بتسليم الجوائز مدير مكتب التربية في خورمكسر "صالح منصور"
و ا "جلال ذيبان" مدير ادارة التعليم الاهلي والخاص ،
و ا"خالد هيثم" مدير ادارة الانشطة في المحافظة
ا"خالد باسودان" مدير قسم الانشطة للتعليم الاهلي والخاص.واستاذة وديعة محفوظ مدير ادارة التعليم الشامل ،،،

اسماء الطالبات الذي تم تكريمهم.
الطالبة / عبير منير المركز الثاني

الطالبة / سارة طه المركز الثالث
والطالبة / زهرة صالح المركز الثاني مكرر.

والطالبة /ريم مالك الثالث مكرر.
الطالبة/رؤى محمد عوض المركز الرابع .
الطالبة/زبيدة صهيب المركز الخامس.
والطالبة/فرح صالح ومودة كمال، المركز السادس.
والطالبة/حنان حبيب المركز الثامن.
الطالبة/اسرار عبدالعزيز المركز التاسع.
الطالبة/ريم عبدالقادر المركز العاشر.


الحاضرين :-
أ/صالح منصور مدير مكتب التربية في مديرية خورمكسر و
أ /جلال ذيبان مدير ادارة التعليم الاهلي والخاص و أ/خالد هيثم مدير ادارة الانشطة في المحافظة و أ/خالد باسودان مرير قسم الانشطة للتعليم الاهلي والخاص و أ/محمود انيس الميسري مدير منتدى خورمكسر العام و م/طارق الرباش

http://alomana.net/details.php?id=98512