2019-08-27 09:40:00
حزام لودر يحذر اللواء 115 والوجاهات الاجتماعية تتبرأ من تصرفاته

 حذرت قيادة الحزام الامني في مديرية لودر كبرى مديريات المنطقة الوسطى في محافظة ابين قيادة اللواء 115 الذي يقودة سيف القفيش من مغبة الاستهانة وخرق الالتزام والاتفاق على تحييد القوات المتواجدة في المدينة عن المعارك والاشتباكات التي تخوضها القوات الجنوبية مع المليشيات التابعة لحزب الاصلاح وعلي محسن الاحمر..


وجاء تحذير الحزام الامني من خلال تصديها ومنعها لتعزيزات عسكرية حاولت قيادة اللواء الدفع بها لدعم القوات التابعة لمليشيا حزب الاصلاح واللواء علي محسن الاحمر التي تلقت هزيمة كبرى من القوات الجنوبية وتمكنت خلال القوات الجنوبية من احكام السيطرة على منطقة شقرة وملاحقة فلول المليشيات الى مواقع منطقة العراقيب ..


من جانبها عبرت وجاهات واعيان ومشايخ مديرية لودر والقرى المحيطة بها عن ادانتها واستنكرها لتصرفات ومواقف قيادة اللواء مؤكدة انه مدينة لودر واهلها يبرئون من تلك المواقف  والتصرفات ولا تمثلها او تعبر عنها..


كما اكدت الوجاهات والشخصيات الاجتماعية والمشائخ في مديرية لودر ان مواقف ابناء لودر معروفة  وان تاريخ المدينة خالد وعريق وزاخر بالامجاد والبطولات مشيرة الى انها لن تقبل ولن تسمح بالأساة لذلك التاريخ ولتلك الامجاد والتضحيات الجسام التي قدمها ابناء لودر في كل المراحل والمحطات..


كما اوضحت الوجاهات دعمها وتأييدها المطلق لقوات الحزام الامني التي أسهمت في فرض الامن وأستتبابه في مدينة لودر وبقية المناطق كما اضافت ان مديرية لودر جزء اصيل من الجنوب وجزء لا يتجزى من محيطه الجنوبية علاوة على السبق في تحريك الثورة الجنوبية واشعالها في محافظة ابين لرفض الظلم  الاستبداد والاحتلال الغاشم قبل ان يبسط الجنوبيين سيطرتهم على ارضهم ويحرروها من قوات الاحتلال اليمني الهمجي المتخلف ..

https://alomanaa.net/details.php?id=96370