2019-08-26 09:33:59
تدشين امتحانات الفصل الثاني في جامعة خليج عدن الدولية

تم صباح يوم الثلاثاء الموافق 2019/8/20تدشين امتحانات الفصل الثاني للعام الجامعي 2019-2018 في جامعة خليج عدن الدوليه،بمحافظة الضالع .
حيث دشن الدكتور نجيب محمد مثنى الشعيبي القائم بأعمال رئيس جامعة خليج عدن الدولية ومعه الشيخ محسن احمد علي عضو مجلس أمناء الجامعة ورئيس المجلس الاهلي الضالع والاستاذ نشوان صالح محمد امين عام الجامعة وعمداء كليات الجامعة . دشنوا جميعا امتحانات الفصل الثاني من العام الجامعي -2019-2018 بحضور عميد كلية العلوم الطبية والصحية الدكتور توفيق احمد باعباد وكذلك عميد كلية العلوم الادارية والانسانية الدكتور احمد محمد مانع ،وقد اطلع الدكتور نجيب الشعيبي  على سير عملية الامتحانات في مختلف القاعات المخصصة للامتحانات والتي تظم طلاب وطالبات الجامعة في ثمان قاعات إمتحانية،تم تنظيمها من قبل لجنة الامتحانات والكنترول التي يترأسها الدكتور ردفان صالح عبدالله وبتواجد وحضور الطاقم التدريسي الأكاديمي للجامعة من دكاترة ومدرسين ومعيدين وطاقم اداري ومالي متميز باشراف الاستاذ ماجد احمد مثنى والاستاذ نصر ناجي عباس وعلي ناجي سعيد وبسام الشعيبي واحمد مصلح.
هذاوقد طاف القائم باعمال رئيس الجامعة ومرافقوه بقاعات امتحانات الطلاب واطلعوا عن كثب على سير العملية الامتحانية
 واشادالدكتور نجيب بمستوى التنظيم والانضباط  الذي شهدته الامتحانات في الجامعة ،مثمنا الدور الكبير لعمادتي كلية العلوم الطبية والصحية والعلوم الادارية والانسانية ولجنة الامتحانات والكنترول والامانة العامة في الجامعة  في توفير الاجواء والمناخ المناسب لانجاح هذه العملية وفق الخطط والنظم والضوابط المتبعة والمعايير الاكاديمية المتعارف عليها ،مشيرا الى التطور المستمر والمتتابع والنقلة النوعية التي تتطلع  الجامعة الى تنفيذها وتوفيرها في المستقبل علميا وآكاديميا بوسائل تعليمية وتكنولوجية حديثة والتي ستضاف الى ماحققته الجامعه الفتية في غضون فترة وجيزة من التاسيس ويعود ذلك لجهود رئاسة الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام وجميع الكوادر من اعضاء هيئة التدريس والموظفين بمختلف تخصصاتهم وبإشراف وتوجيه مباشر من البرفسور محمد بن محمد الشعيبي رئيس مجلس امناء جامعة خليج عدن الدوليه .
كما دعى الدكتور نجيب الشعيبي كل الطلاب والطالبات الى المثابرة والاهتمام وبذل المزيد من الجهد  متمنيا لهم  التوفيق والنجاح والتفوق العلمي.
من جانبهم عبر الطلاب والطالبات عن سعادتهم البالغة لما تبذله  رئاسة جامعة خليج عدن الدوليه من اهتمام في تلمس همومهم وتذليل كل الصعوبات التي تواجههم والتي أثرت ايجابا في رفع معنوياتهم وتطوير تحصيلهم العلمي . .،،

،،،كتب د/عبدالله الكرشمي

https://alomanaa.net/details.php?id=96307