2019/05/14
إفطار صائم " ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 يُوزّع على نُزلاء السجن المركزي

في إطار مشروع الملتقى لشهر رمضان المبارك لعام 1440هـ ، وزَّع شباب ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019م مايزيد عنّ مائة وثمانين وجبة " إفطار صائم " على نزلاء السجن المركزي بمدينة عتق ..

ويهدُفُ الملتقى من خلال توزيعه " إفطار صائم " للمرّة الثانية على نزلاء السجن المركزي إلى ردم الفجوة بين السجناء والمجتمع وأيضًا تعزيز السلوكيات الإيجابية بينهم وبين المجتمع ، حيثُ يشعر السجناء بأنهم فئة ليس لها قبول وسط المجتمع ..

كما عبر {صالح الدحبول} مدير السجن المركزي ؛ عن الشكر والتقدير لمسؤول نشاط " إفطار صائم" م.سالم علوي العبد ورئيس الملتقى د.محسن عيدروس شرمد وكافّة شباب الملتقى على مايقدمونه من جهود و إهتمام لنزلاء السجن من خلال تخصيص "إفطار صائم " لهم للمرّة الثانية على التوالي ، مُتمنيَّا التوفيق والنجاح الدائم لملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 ..

من جانبة ; قدّم ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 الشكر الجزيل لمدير السجن المركزي والحراسات الأمنية على تعاونهم الرّائع وتعاملهم الرّفيع في تسهيل و إنجاح " إفطار صائم " إضافة إلى عظيم الشُّكر لأهالي الخير الدّاعمين لأنشطة مشروع الملتقى الرمضاني .

http://alomana.net//news94333.html