2019/05/14
الشباب والرياضة تكسب بالمطار والتعادل يحسم موقعة النفط والسراري في كأس عدن للشركات والمؤسسات ..

عاد فريق الشباب والرياضة لدائرة المنافسة بعد فوزه على فريق المطار بخمسة اهداف لأربعة في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة في ختام مباريات الجولة الثانية المجموعة الرابعة من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الصالات بنسختها "15" والتي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة القدم عدن واشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .
المباراة الاولى شهدت انتفاظة الشباب والرياضة من خلال تعويضه لخسارة الجولة الماضية من فريق النفط ، وتمكن من الظفر بفوز صعب على فريق المطار بنتيجة خمسة مقابل اربعة اهداف في مباراة شهدت تقارب في الاداء والمستوى اتسمت بالاثارة والتشويق عبر شوطي اللقاء .
شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ، حيث سجل عبدالله الميسري ومنيف الزغلي لفريق المطار ، وسجل وجدي مهدي ونبيل صالح لفريق الشباب والرياضة .
شوط المباراة الثاني لم يحافظ فريق المطار على تقدمه بعد تسجيله لهدفين مع بداية الشوط حمل توقيع اللاعبان منيف الزغلي وعبدالله الميسري ، ليعود فريق الشباب والرياضة منتفظا بتسجيل ثلاثة أهداف على التوالي جأت بإمضاء انور عمر وسعيد رمضان وحسين البهام ، لينتهي اللقاء بتحقيق الشباب والرياضة لفوزهم الاول في البطولة .
وفي اللقاء الثاني تقاسم فريقا النفط ومؤسسة السراري نتيجة المباراة بعد انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكل فريق .
سجل هدف فريق النفط عصمت خدشي ، بينما سجل لمؤسسة السراري لاعبهم عمر باحكيم .
بنتائج اليوم يتصدر السراري الترتيب 4 نقاط ، والنفط ثانيا بنفس الرصيد وبفارق الاهداف ، والشباب والرياضة ثالثا 3 نقاط ، والمطار اخيرا برصيد خالي .
ادار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من الحكام خلف اللبني واحمد عون وسليم محمود و ياسين خلف  .
يلعب غدا في افتتاح الجولة الثالثة وفي  اطار مباريات المجموعة الاولى فريقا عبر البحار وموانئ خليج عدن في المباراة الاولى ، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا تطوير الموانئ والتعليم الفني .

http://alomana.net//news94319.html