2019/04/27
الفنان اليمني عمر ياسين يتأهل إلى الدور النهائي في مسابقة (الزمن الجميل)

تأهل الفنان اليمني الشاب عمر ياسين إلى المرحلة الأخيرة والحاسمة من المسابقة الفنية (الزمن الجميل) عقب حصوله أمس (الجمعة) على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

ويأتي هذا التأهل هو الثالث على التوالي من حيث حصول الفنان عمر على أعلى نسبة تصويت أهله للدور النهائي والحاسم في برنامج (الزمن الجميل) والذي سيعلن الجمعة القادمة صاحب اللقب من مسرح أبوظبي الوطني في دولة الإمارات، وسيعرضه تلفزيون أبوظبي على الهواء مباشرة.
الفنان عمر ياسين كان قد أبهر لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة المصرية أنغام والفنانة المغربية أسماء لمنور والفنان اللبناني توفيق خوري، بأدائه الرائع وأسلوبه الراقي وصوته الشجي، حيث تمكن من خلال حضوره المتميز وموهبته المتألقة بأن يستحوذ على إعجاب الحاضرين وأن يحظى بشعبية واسعة وبدعم مباشر من قيادة سفارتنا اليمنية في دولة الإمارات العربية ممثلة بذلك الحضور الدائم والتشجيع المستمر من قبل سعادة نائب السفير اليمني سلطان الباكري، وسعادة القنصل العام بأبوظبي أحمد الدوح.   
 ويأمل الفنان عمر ياسين من جمهوره ومحبيه في اليمن وخارجه بتكثيف الدعم له في حلقة الجمعة القادمة عبر التصويت له على رقم (5) لإحراز اللقب ولرفع أسم بلده اليمن عالياً لاسيما وأن المنافسة أصبحت في مرحلة حاسمة وساخنة بوجود أربعة متسابقين يتنافسون على نيل اللقب من اليمن ومصر والمغرب والسعودية.
وفي تصريح خاص عبر الفنان عمر ياسين عن شكره الكبير للجمهور الذي ساعده في الوصول إلى مراكز متقدمة من مسابقة (الزمن الجميل).
وقال ياسين: "أشكر الجمهور اليمني وكل من وقف إلى جانبي وأوصلني إلى هذه الشعبية الكبيرة التي أصبحت أحظى بها في اليمن وخارجه، وقد تشرفت بحصولي على المركز الأول لمرتين متتاليين في برنامج الزمن الجميل بفضل تصويت الجمهور لي، والذي أتمنى منه أن يستمر في دعمه، وأن يضاعف هذا الدعم في الحلقة القادمة التي ستكون صعبة وحاسمة".
وأضاف: "الجمهور اليمني كبير وأنا أعول عليه كثيراً في تقديم الدعم لأنني يمني، فالقادم هو الأصعب في مراحل البرنامج، لأنه كلما قل عدد المتنافسين كان الضغط كبيرا".
وعبر الفنان ياسين عن خالص شكره وتقديره للدور الإيجابي والمخلص الذي تقوم به السفارة اليمنية بدولة الإمارات ممثلة بسعادة السفير فهد المنهالي، وسعادة نائب السفير سلطان الباكري، وسعادة القنصل العام بأبوظبي أحمد الدوح، وسعادة القنصل العام في دبي محمد القطيش، والذين كانوا متواجدين ومؤازرين له في المسرح، وفي حشد الجمهور له وتشجيعه للحصول على اللقب.

http://alomana.net//news93165.html