2019-05-04 07:47:59
جمعية شباب السعدي تنفذ مشروع عمل مساكن حديدية لمعاقي وامراض منطقة سلب حمة بيافع

توجهت صباح الجمعة الموافق 3 مايو من العام الجاري 2019 م ادارة جمعية شباب السعدي التنموية الخيرية ممثلة برئيس الجمعية عادل ناصر عبادي والامين العام للجمعية غسان السرحي والمسئول الاعلامي للجمعية عادل عسكر كما رافق الزيارة الاعلامي قائد زيد ثابت والاعلامي ابو فلاح الفلاحي  الى منطقة سلب حمة في مديرية يافع سرار .

كما استقبل الاخ اكرم حلبوب مراقب المنظمات الدولية في مديرية رصد وسرار وسباح ادارة جمعية شباب السعدي وبارك جهودها الخيرية .

لتقييم تنفيذ مشروع  عمل المساكن الحديدية لمعاقي وامراض اهالي سلب حمة وبعون الله سبحانه وتعالى وبلفتة كريمة  من اصحاب الايادي البيضاء اسرة الشيخ الفاضل احمد حسين السعدي تم تنفيذ المشروع

وتم تنفيذ المساكن للفئة المستهدفئة وفق قاعدة بيانات قامت باعدادها الجمعية كما قامت الجمعية بزيارة سابقة  للمنطقة لتدشين المشروع وهذه الزيارة الثانية بعد التنفيذ .
وكان عدد المستفيدين 25 مستفيد من معاقي وامراض اهالي سلب حمة . لتاويهم تلك المساكن وتظلهم من حرارة الشمس ومن سقوط الامطار . التي لم تحميهم منها خيامهم .

واثناء الزيارة توجة المستفيدين بتقديم الشكر والعرفان متوجهين بالدعاء الى الله عز وجل بان يجزي الداعمين والقائمين على العمل  خير الجزاء وان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .


وهنا تتوجه ادارة جمعية شباب السعدي التنموية الخيرية لاسرة الشيخ الفاضل احمد حسين السعدي بالشكر والتقدير على ثقتهم التي اولوها للجمعية .

سائلين الله عز وجل بقدوم شهر رمضان المبارك الفضيل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وان يكتب لهم الاجر في ذلك الخير

http://alomana.net/details.php?id=88486