2021-01-21 12:20:59
رئيس هيئة مستشفى الجمهورية بعدن يلتقي بوكيل الصحة لقطاع الطب العلاجي لمناقشة التحديات والصعوبات

التقى رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي عدن الدكتور أحمد سالم الجرباء اليوم بمكتبه بوكيل الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي واطلعا على سير العمل ومناقشة التحديات والصعوبات التي تواجهة المستشفى.

 وفي اللقاء رحب الجرباء بالحاضرين، وعبر عن سعادته بزيارة وكلاء ومديري عام الصحة للمستشفى لمعرفة الصعوبات والتحديات لوضع حلول مناسبة لرفع من الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مثمنًا الجهود المبذلة في ذلك.

بدوره اشاد الوكيل الشرجبي بالدور التي يلعبه المستشفى في تقديم رعاية طبية بخدمات نوعية, مشددا على أهمية التعاون والعمل المشترك الذي يسهم في تقديم خدمات نوعية للمواطنين ويعزز من دعائم الأمن والسلم الاجتماعي.

 وأضاف الشرجبي بأن الوزارة تسعى في تقديم كل المساعدات والتسهيلات لمساندة المستشفى لمعرفة دوره الرائد في تقديم الخدمات الطبية المناسبة للمواطنين للإسهام في تطوير الخدمات الصحية الإنسانية.

 
وفي ختام اللقاء قام ورئيس الهيئة والوكيل الشرجبي بزيارة تفقدية لأقسام المستشفى والوفد المرافق لهما.

 حضر اللقاء مدير عام الخدمات الطبية وزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب محرز، نائب مستشفى الجمهورية للشؤون الأكاديمية الدكتور سالم الشبحي، رئيس أقسام الباطنية في المستشفى الدكتور أحمد البيشي، مدير مدي رالدائرة الصحية للدعم والإسناد الدكتور عارف الداعري، ومدير الحسابات بالمستشفى نبيل فيروز، ومن الإدارة العامة في وزارة الصحة الدكتور أحمد المسيبلي

 

 

http://alomana.net/details.php?id=137099