2020-04-24 21:58:19
قرون العريش يقصي الجوارح في افتتاح مباريات البطولة الرمضانية لنادي الجلاء

افتتحت عصر اليوم على الملعب الجديد لنادي الجلاء بخورمكسر البطولة الرمضانية للفرق الشعبية بكرة القدم والتي ينظمها نادي الجلاء الرياضي والثقافي بخورمكسر ، وبرعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق مديرية خورمكسر تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

في المباراة الافتتاحية من البطولة تمكن فريق قرون العريش من اقصاء جاره فريق جوارح العريش بهدف دون مقابل في لقاء شهد تكافئ وتقارب في المستوى بين الفريقين مع افضلية طفيفة من جانب فريق قرون العريش الذي تمكن من هز شباك منافسه بهدف سجل في منتصف الشوط الأول بواسطة لاعبه امجد منصور ، ليحصد الفريق اولى بطاقات العبور للدور الثاني من البطولة ، في حين غادر فريق الجوارح  منافسات البطولة من الدور الأول .

ادار المباراة باقتدار الحكم صلاح الدين علي سلطان .
نال جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق قرون العريش مسعود علي والمقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد راعي البطولة .

يلعب غدا السبت 2 رمضان في ثاني مباريات البطولة فريق الدوح وفريق الجزيرة .

حضر مباراة الافتتاح ناصر الجعدني مدير مديرية خورمكسر ، منيف الزغلي رئيس نادي الجلاء ، احمد الاهدل مدير العلاقات العامة والتشويق في مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد ، رأفت عميران نائب رئيس نادي الجلاء ، عبدالله عوض أمين عام النادي وعدد من الشخصيات وجمهور كبير .

http://alomana.net/details.php?id=114722