2020-03-27 01:36:54
قوات الحزام الامني بعدن تشرف على تطبيق حظر التجوال في مديريات العاصمة


اشرفت قوات الحزام الامني في العاصمة عدن مساء اليوم على تطبيق قرار حظر تجوال المواطنين وفقا لتوجيهات الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي القائد الاعلى للقوات الجنوبية المسلحة وقيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية لتفشي وباء فيروس كورونا (كوفيد ١٩) المستجد .

وقال ركن التوجيه المعنوي لقوات الحزام الامني بالعاصمة عدن رغيد عدنان : "انه وفقا لقرار الرئيس عيدروس الزبيدي ولتعميم قيادتي الدعم والإسناد والحزام الامني بعدن فقد تم توجيه لكافة القطاعات والنقاط الامنية التابعة لها تنفيذ قرار حظر تجوال المواطنين من هذه الليلة وحتى السادسة صباحا. 

واشار ركن التوجيه المعنوي الى ان كافة القطاعات التابعة للحزام بدأت منذ الليلة تنفيذ اجراءات حظر التجوال وأشعار اخير للذين لم يصلهم تعميم الحضر وتطبيق ذلك في كل المديريات ،فيما تستعد لعمل دوريات امنية بالتنسيق مع كافة الوحدات الامنية الاخرى تكلف بمتابعة سير الحظر في شوارع واحياء العاصمة.

وأضاف مسوؤل التوجيه المعنوي في الحزام الامني بعدن أن الحملات الامنية لاغلاق مناطق التجمعات من مجمعات تجارية واسواق قات وقاعات مناسبات ستستمر في الايام القادمة ولمدة الاسبوعين القادمين. 

وكانت قوات الحزام الامني في العاصمة عدن قد اشرفت على عملية اغلاق المجمعات التجارية وقاعات الافراح والمناسبات واسواق القات خلال حملات مكثفة طيلة الايام الماضية.

 

صادر عن شعبة التوجيه المعنوي/
القسم الإعلامي للحزام الأمني-عدن
الخميس 26 مارس 2020

http://alomana.net/details.php?id=112250