2020-03-25 22:14:43
رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يترأس اجتماعاً للجنة مكافحة الكورونا بالمحافظة

ترأس صباح اليوم الاربعاء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعبي لقاء بلجنة مكافحة فيروس كورونا بالمحافظة المنبثقة من لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي ..
وفي اللقاء الذي ناقش اعضاء اللجنة السبل الكفيلة لمكافحة الجائحة العالمية القاتلة فيروس كورونا والطرق التوعوية المتبعة في لجنة الطوارئ العاملة في الميدان بمديريات محافظة لحج ..
وبحث المجتمعون التنسيق العملي مع السلطات المحلية ممثلة بمكتب الصحة بالمحافظة ومنظمة الصحة العالمية والجهات الامنية كالأمن العام والحزام الأمني والعمل كفريق تنسيقي متكامل في مديريات المحافظة والتي تطلب تكاتف الجميع في مواجهة هذه الجائحة التي باتت تهدد العالم ..
كما وجه الاجتماع دعوة لرؤساء القيادات المحلية بالمديريات بتكثيف الجهود وتشكيل فرق عملية تطوعية بالمراكز بالتنيسق مع مكاتب الصحة بالمديريات والعمل التوعوي والارشادي للمواطنين لأخذ الاحترازات الوقائية من هذا الوباء القاتل...
وتكونت اللجنة التي يرأسها رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي  من اللجنة الصحية بالانتقالي برئاسة د. صلاح المطري د. ياسر علي وفهد محسن بمعية رئيس المركز الاعلامي لانتقالي  المحافظة واعضاءه بالاضافة الى لجنة الوعظ والارشاد والمراة والطفل واللجنة الأمنية.

http://alomana.net/details.php?id=112157