آخر تحديث : الأحد 2019/09/15م (21:00)
آخر الأخبار
كلية طب الأسنان ترفد مكتبتها بكتب قيمة بقيمة (10) الف دولار
الساعة 04:36 PM (عدن/الامناء نت/ صقرالعقربي- أياد وادي)

رفدت مكتبة كلية طب الأسنان بجامعة عدن صباح اليوم الموافق(29يوليو2019م) تحت رعاية رئيس الجامعة, بعدد كبير من المراجع والكتب العلمية الطبية الحديثة في مجال طب الأسنان من معرض الكتاب الدولي بالقاهرة 2019م بمبلغ(10000) دولار بتمويل ذاتي من الكلية.
وطاف الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس الجامعة ومعه الدكتور/ عادل عبد المجيد نائبه للشؤون الأكاديمية والدكتور/ محمد حسن السقاف عميد الكلية, الذي أطلعهم على أقسام المكتبة ومحتوياتها من كتب ومراجع علمية قيمة تفيد الطلاب والباحثين.
وخلال إطلاعه على محتويات المكتبة القى الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أكد فيها أن كلية طب الأسنان تحظى بالعديد من الأنشطة والفعالية المختلفة على مستوى جامعة عدن .
وقال: رغم الظروف الصعبة إلا أن كلية طب الأسنان أستطاعت أن تبرز بشكل رائع نظراً للإستحداثات التي تشهدها الكلية يوماً بعد يوم..لافتاً:  أن هذه الفعالية هي دليل قاطع على أن كلية طب الأسنان من الكليات الرائدة الملتزمة ببرنامج التطوير الأكاديمي الخاص بالجامعة..و تمنى للطلاب وأساتذة  الكلية الإستفادة من هذه الكتب العلمية القيمة.
فيما القى الدكتور/ محمد حسن السقاف عميد كلية طب الأسنان كلمة شرح فيها أهمية تلك الكتب العلمية التي تم إستجلآبها من معرض الكتاب الدولي بالقاهرة والتي ستحقق إضافة علمية للمكتبة والطلاب والكلية.
حضر الفعالية الدكتور/ أبو بكر با رحيم مدير عام مركز الإستشارات الهندسية بالجامعة والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس جامعة عدن والأخ/ فهد المارمي مسجل عام الجامعة و الدكتور/سعيد عوض الرطيل  منسق العلاقات العامة بين جامعة عدن و جامعة جيبوتي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1032
عدد (1032) - 12 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل