آخر تحديث : الخميس 2019/09/19م (11:56)
نائب وزير الداخلية يترأس اجتماع المجلس الأعلى لقيادة وزارة الداخلية ويطلع على نشاط قطاعات الوزارة
الساعة 10:47 PM (الامناء نت/خاص)


ترأس معالي نائب وزير الداخلية اللواء ركن علي ناصر لخشع، اليوم، اجتماع المجلس الأعلى لقيادة وزارة الداخلية لاستكمال ما تم مناقشته في الاجتماع السابق كما يعد هذا الاجتماع التمهيدي للاجتماعات القادمة بشكل دوري . و قال اللواء لخشع :" نستكمل اليوم اجتماعنا السابق ونستعرض ماتم الاتفاق عليه و اعداده من قبل الاخوة وكلاء القطاعات في وزارة الداخلية ".

و ناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بالاحتياجات الاساسية لتفعيل وتنظيم العمل الإداري في عموم الاقسام والإدارات التابعة للقطاعات وكذا تثبيت قرار الاجتماع الاسبوعي لقيادة المجلس لتقييم الاعمال بشكل دقيق في كل الإدارات .

وفي الاجتماع استمع معالي نائب وزير الداخلية الى طرح وكلاء القطاعات و المصالح  كلا حسب عمله و فيما اكد اللواء ركن عبدالله يحي جابر وكيل قطاع الموارد على عزم القطاع على الوقوف امام كل المعضلات التي تقف عائقا امام سير العمل وحلها بشكل جذري  .

كما اطلع الاجتماع على نشاط مصلحة خدمات الشرطة المقدم من اللواء ركن محمد مساعد الامير ،إضافة إلى الالية المعدة من قبل الوكيل مساعد لقطاع الامن اللواء ركن احمد بن مسعود للارتقاء بالعمل الامني في ديوان الوزارة .

حضر الاجتماع اللواء ركن عبدالله يحيى جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية واللواء ركن محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة و اللواء ركن احمد بن مسعود وكيل مساعد لقطاع الامن و اللواء سعيد العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1034
عدد (1034) - 17 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل