آخر تحديث : الخميس 2019/09/19م (10:57)
الدكتوراة بامتياز للباحثة انتصار صالح البندق
الساعة 10:54 PM (الامناء نت/خاص_محمدبن جمال)


جرت صباح اليوم السبت في كلية التربية عدن المناقشة العلنية لأطروحة الدكتوراة المقدمة من الباحثة انتصار صالح البندق مدرسة لغة إنجليزية في كلية اللغات والترجمة جامعة عدن  وتكونت لجنة المناقشة من :
بروفيسور د. جمال محمد الجعدني رئيسا وممتحنا داخليا.
أ. مشارك د. شفيقة انور فقير عضوا مشرفا علميا.
أ. مشارك د. خالد يوسف السباعي عضوا ممتحنا خارجيا من جامعة ابين.
وكان موضوع الرسالة العلمية حول : معايير الاختبارات وأثرها الرجعي : دراسة تحليلية لتحصيل المدرسين في كلية اللغات والترجمة جامعة عدن.
وافتتح جلسة المناقشة رئيس اللجنة البروفيسور الجعدني مرحباً بالحاضرين من نواب عمدا ورؤساء الأقسام العلمية واعضاء الهيئة التدريسية وطلاب البحث العلمي وتحدث بايجاز عن أهم نقاط وعناصر منهجية البحث العلمي داعيا جميع طلاب البحث العلمي إلى الاطلاع ومواكبة تطورات تلك المنهجية واسقاطها في بحوثهم ورسائلهم العلمية .. ثم طلب من الباحثة تقديم شرح موجز عن موضوع الرسالة العلميه..وتكلمت الباحثة عن مشكلة البحث  وأهداف وأهمية ذلك الموضوع لطلاب ومدرسين كليات التربية واللغات والترجمة موضحة وسائل جمع المعلومات وتحليلها ومناقشتها واهم النتائج والتوصيات التي توصل لها موضوع بحثها العلمي...
وبعد مناقشة الباحثة من قبل اعضاء اللجنة والرد على جميع الاسئلة والاستفسارات قررت اللجنة منح الباحثة انتصار صالح البندق درجة الدكتوراة في اللغويات التطبيقية في مجال اللغة الإنجليزية..
وتعمل الباحثة انتصار صالح البندق ضمن الطاقم التدريسي في كلية اللغات، الجدير ذكرة ان الباحثة تحضى باحترام الجميع بدء بعمادة الكلية وجميع الطاقم الادراي والتدريسي  والطلابي في الكلية نظرا لما تتميز به من التزام وانضباط بالعمل واخلاق عالية بالتعامل يشهد له الجميع.
حضر المناقشة العلمية أ. د. سعيد عوض الرطيل عميد كلية العلوم الإدارية سابقاً ونواب العمداء ورؤساء الأقسام العلمية في كليتي التربية عدن واللغات والترجمة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1034
عدد (1034) - 17 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل