آخر تحديث : الخميس 2019/09/19م (18:27)
الاستاذ احمد الفضلي ..كما عرفته
الساعة 06:51 PM (كتب / صالح سالم محرق)

احد الرجال الذين لعبت الاقدار في طريقة معرفتي به واثار اعجابي وتعلمت منه اشياء كثيرة ، الاستاذ والصديق احمد الفضلي مدير مكتب اللواء ناصر عبدربه منصور قائد الحماية الرئاسية.

رجل لم يستسلم للحياة التي عانى فيها كثيرا لكنه كان صبورا متقدا بالامل واثقا بالله وبقدراته الذاتية في تجاوز الصعاب بالصبر والامل .
الاستاذ احمد رجل يعمل بلاكلل او ملل لانجاز كثير من المهام وبحنكة ومقدرة ادارية فذة استطاع اثبات كفاءته ورغم انشغاله الدائم الا ان لمحاته الانسانية تظهر بشكل دائم في شخصيته ، رجل ودود لاتمل من مجالسته ليس فيه غرور رغم حساسية مركزه واهميته يشعر اصدقاؤه واحباؤه بالانس في معاشرته.. كثير من المغتربين والموظفين في الشرعية  والدبلوماسيين وغيرهم يشعرون بمدى مايمثله هذا الرجل والسلاسة في العمل التي يبديها .
لم يتقلب سياسيا وكان موقفه الى جانب الشرعية واستعادة مؤسساتها منذ اللحظة الاولى وبما يمثله من مكانة في المؤسسة العسكرية الجبارة وفي الوية الحماية الرئاسية الدرع الحصين الواقي للوطن كجزء من قوات الجيش الوطني والذي سيعود باذن الله مؤسسة عريقة كما كانت قوية بارادة الرجال ووقوف الشعب اليمني معها بقيادة المشير القائد الرئيس عبدربه منصور هادي .
احمد الفضلي احد الرجال المخلصين لهذا الوطن فله كل تحية ونتمنى له مزيد من التوفيق والنجاح في مهامه العملية والوطنية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل