آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (02:35)
مسؤول أمني بلحج يحذر مطلقي العيارات النارية في المناسبات
الساعة 11:07 PM (لحج / الأمناء نت / صدام اللحجي :)

 جدد مدير أمن مديرية شرطة طور الباحة العقيد محمد الحرق  عزم ادارته على مكافحة ظاهرة اطلاق العيارات النارية دون داع او خلال الافراح والمناسبات وأكد أنه ستتخذ كافة الاجراءات واشدها بحق كل من يتجرأ على ارتكاب ذلك السلوك الخطر والمخالف لكافة القوانين والمهدد لحياة المواطن وسلامته.

وأكد الحرق خلال تصريح صحفي على انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة والضرورية وبشكل مباشر بحق أصحاب المناسبة وكل من يقوم باطلاق عيارات الموت تلك ومنذ لحظة الابلاغ عنها او وردوها ومشاهدتها من قبل رجال الامن العام وبالتعاون مع المواطنين الذين يشكلون الداعم الاول لرجال الأمن العام في التصدي لتلك الظاهرة لنصل سويا لمجتمع خال منها ومن تلك الفئة المصرة على ارتكابها دون اي وازع اخلاقي او اجتماعي رغم علمهم بخطورة ذلك السلوك على المجتمع وافراده حد تعبيره.

مصرحا في ذات الوقت إلى أن هذه الظاهرة حديثة الفعل والأسلوب رغم أن نتائجها وخيمة بحق الأبرياء فقد ازهقت أرواح العديد من الأبرياء أطفال ونساء ورجال وتركت آثارها السلبية على المجتمع.

مشددا يجب ردع هذه الظاهرة والحد منها والقضاء عليها عن طريق صياغة قانون رادع وصارم تكون عوقبته مشددة في حال حدثت أي جريمة بحق الآمنين من الناس.

واختتم بتوجيه رسالة بزيادة  التواصل مع مكونات المجتمع ونشر الوعي بينهم ضد تلك الظاهرة وتفعيل الدور المجتمعي الأمني لهم ليكونوا لرجال الامن خلال تاديتهم لواجباتهم والابلاغ عن اية  مشاهدات لهم والوقوف سويا ومنع كل من يحاول ممارسة تلك السلوكيات السلبية الخطرة المهددة لسلامة المواطنين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل