آخر تحديث : الأحد 2019/09/15م (22:00)
كلمة حق يجب أن تقال !!
الساعة 09:53 PM (بقلم/ ميثاق الصبيحي :)

من لا يعرف الشيخ مهدي سالم صالح العقربي " شيخ منطقة  بئر احمد بمديرية البريقة بمحافظة عدن ، فعندما  نتحدث عن شخصية هذا الشيخ الفاضل ،دائماً نذكر معه منجزات وأعمال خدمية وإنسانيه لخدمة المواطنين على امتداد طول وعرض بئر احمد ومناطق مجاوره لها ايضا.

 

الشيخ مهدي العقربي صنع منجزات لن ينكرها الا الجاحدون  ، ومن خلال التماسي واطلاعي على اعمال خيرية وخدمية وضعها في خدمة المواطنين والسكان وهي اعمال تضمن حياة واستقرار المواطن وهو  بأمس الحاجة اليها .

 

 

حقيقة تقال في  الشيخ مهدي العقربي "  يحمل نوايا حسنه ويشعر بما يعانيه المواطنين ، فهو يستمع ويستجيب لطلبات الاهالي في المنطقة وتجد منه المبادرة ليكون بمواقفه المعتادة الى جانبهم .

 

 

فبرز الشيخ مهدي العقربي ، بسيوف الانسانية ورماح الضمائر التي اطلقها لتكون صائبة لحياة الناس والتخفيف من معاناة الاهالي هناك .

 

 

طريق منطقة  بئر أحمد - ومدينة الشعب بعدن هي اكبر عمل انجزه هذا الرجل العظيم - وسيضل مسجلاً في تاريخ مسيرته الناصعة والناجحة على ابد الدهر .

 

 

عندما كانت طريق بئر احمد والشعب - اكبر عائق و اهم ما يعانيه جميع السكان وجميع المارين والسالكين في هذا الخط باعتباره ممر وخط يربط الى عمق مدينة عدن - وعندما تكسر وكان الخط يهدد حياة المسافرين ووقوع حوادث مروريه بسبب الحفر والتشققات .

 

 

 

فشعر الشيخ مهدي العقربي"  حفظه الله  بمخاطر هذا الخط ،فبادر بالعمل فيه واصلاحه كليا وتوسعة الطريق الى خطين ذهابا واياباً  على نفقته الخاصة ،بعد أن عجز كل المسؤولين في المديرية والسلطات المحلية في ترميم ولو جزء بسيط من الخط ،

 

 

فأصبحت طريق بئر أحمد من احدث الخطوط في مدينة عدن والتي قدمها العقربي على طبق من ذهب وبأحدث الطرق والمواصفات الهندسية والتي تحققت برعاية هذا الرجل الانساني الكريم .

 

 

كل شرائح المجتمع على مستوى مناطق كثيرة بمحافظة عدن "  شباب ومثقفون ، واعيان ومشائخ  يولون مهمته ، وخيارهم  في هذا الرجل ،فمن الأمر ان يكون الشيخ الشيخ مهدي العقربي "  نراه يعمل كمسؤولا حكومياً  بارزاً في خدمة محافظة عدن بما تأهله  كل الظروف والمواقف ومكانته في الادارة والعمل وحب الخير للمواطن.

 

 

 

تحية بكل ود وتقدير وعزه وشموخ اهديها الى رجل الخير الانساني ، وصاحب العقل المنير ، الشيخ/  مهدي سالم صالح العقربي ، متمنين له دوام الصحة والعمر المديد ،نظراً لبصماته التي انجزت سابقاً وستنجز لاحقا وحفظك الله يا ابو صالح ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1032
عدد (1032) - 12 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل