آخر تحديث : الأحد 2019/08/25م (17:18)
مطالبات بوقوف القضاء بعدن مع مأمور التواهي في مواجهة مافيا فساد الضرائب
الساعة 08:14 PM (الأمناء نت / خاص)

وجهت اللجنة الإعلامية للمجلس الطوعي الشبابي بالعاصمة الجنوبية عدن اليوم الأحد 21 يوليو 2019م رسالة إلى القضاء بجميع هيئاته بضرورة الوقوف مع الموقف الشجاع الذي اظهره مدير مديرية التواهي العميد ركن/ عبد الحميد الشعيبي ضد الفساد المستشري في مصلحة الضرائب.

وطالبت، في رسالتها التي اطلقتها عبر الفضاء الالكتروني، بضرورة النظر بعين المسؤولية لوقوف مدير مديرية التواهي العميد ركن/ عبد الحميد الشعيبي أمام قاضي نيابة الأموال العامة بكل تواضع وثقة ليدافع عن المال العام للدولة المتمثل بالايرادات الضريبية.
وقالت أن: "موقف الشعيبي يدل على أن الرجل نظيف ونزية، وانهُ يمتلك شجاعة نادرة لا سيما في هذا الظروف التي استشرئ فيها الفساد، وتعززت فيه مخالبه وقوية انيابه ونفوذه".
وأضافت ان: "لقد سجل موقف مأمور التواهي العميد ركن/ عبد الحميد الشعيبي موقفًا مشرفًا واستثنائيًا بعد وقوفه أمام القاضي في نيابة الأموال العامة بعدن للدفاع عن المال العام للدولة بعد أن تواطأت قيادات في حكومة الشرعية مع مصلحة الضرائب في الفساد المستشري فيها".
وتابعت: "أثبت موقف الشعيبي اخلاصه وامانته للمنصب الذي يتبوه، وعدم خيانته للعهد والأمنة المنصوصين في الدين الإسلامي وفي العُرف الجنوبي".
وطالبت اللجنة الإعلامية للمجلس الطوعي الشبابي بالعاصمة عدن بضرورة أن يتعاون الجميع مع المأمور الشعيبي لحماية الأموال العامة، وتعرية الفساد اينما وجد وفق للقانون والأدلة.
وكان مأمور مديرية التواهي العميد ركن/ عبد الحميد الشعيبي قد رفع قضية ضد فساد مصلحة الضرائب الذي بلغ مرتبة لا يمكن السكوت عنها.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1023
عدد (1023) - 22 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل