آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (02:35)
"الميسري" يلتقي بعدد من المسؤولين السعوديين للتباحث حول الملف الأمني
الساعة 12:22 AM (الرياض / الأمناء نت / خاص :)

بحث معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري اليوم مع عددا من المسؤولين في المملكة العربية السعودية عددا من القضايا والمواضيع الهامة  المتعلقة بالأوضاع الأمنية بالمحافظات المحررة وسير المعارك في جبهات القتال .

وفي إطار زيارته الرسمية التي يقوم بها إلى الرياض التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري بسمو الأمير الفريق ركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات الملكية السعودية وقائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية في اليمن .

وجرى خلال اللقاء التباحث حول العديد من القضايا الأمنية والعسكرية وسير العمليات القتالية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في معظم جبهات القتال .

واشاد الميسري بالجهود التي تقوم بها دول تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة للقضاء على المليشيات الانقلابية والمشروع الإيراني التدميري الذي تحاول إيران تنفيذه ليس لضرب وتمزيق اليمن فحسب بل المنطقة برمتها .

وعبر معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري عن سعادته البالغة بلقاء سمو الأمير الفريق ركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات الملكية السعودية وقائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية في اليمن وحفاوة الاستقبال التي حضي بها ومدى التعاون الكبير الذي ابداه سموه في حلحلة العديد من الملفات الأمنية والعسكرية والوصول إلى نتائج طيبة سوف يتم ترجمتها خلال الفترة القريبة القادمة .

وأكد معالي الوزير الميسري حرص واهتمام الحكومة الشرعية على تعزيز التعاون الأمني المشترك مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية وكل من شأنه بأن يسهم في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة واستقرار الأوضاع الأمنية التي تعد الركيزة الأولى من ركائز عجلة التنمية وتشجيع الاستثمارات في تلك المحافظات .

وأسهمت الزيارة الرسمية لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري إلى الرياض في معالجة العديد من الملفات الأمنية وفي مقدمتها إدارة عجلة العملية الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن وتأسيس غرفة عملية أمنية مشتركة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل