آخر تحديث : الثلاثاء 2019/09/17م (23:50)
اللواء الأول مقاومة يدشن صرف رواتب منتسبيه في الجبهات
الساعة 11:36 PM (الامناء نت/خاص)


بناء على توجيهات العقيد / وليد سيف سكرة قائد اللواء الأول مقاومة في الضالع تم صباح اليوم برئاسة العقيد / وليد محمد أحمد العفيف ونائبه بسام فضل علي  تدشين عملية صرف رواتب الأفراد المنتسبين للواء لشهر يوليو .
مايميز عملية الصرف هذه المرة إن قيادة اللواء قد أمرت بصرف الرواتب للمتواجدين فقط من أفراد اللواء في مختلف جبهات القتال ، حيث تمت العملية  وفق آلية عمل خاصة أعدت من قبل قيادة اللواء مسبقا من خلال تكليف الأخ ياسر محمد صالح الشاعري كمندوب للواء للقيام بعملية تحضير وتعقب الأفراد  المتواجدين في مواقع القتال منذو شهرين وقد تكللت عملية الصرف  بالنجاح و بضبط وربط موفقة .
وفي تصريح خاص للأخ رئيس اللجنة المالية العقيد  وليد العفيف تحدث قائلا : "عملية صرف رواتب اللواء الاول مقاومة من هذا  الشهر وللشهور القادمة ستقتصر فقط على لأفراد المتواجدين في مختلف جبهات القتال في الضالع وللافراد المنضبطين و الملتزمين بما كلفوا به من مهمات وأعمال آخرى مختلفة "، وواصل حديثه قائلا ؛ "بدورنا نحن سنذهب إلى كل المواقع في مختلف جبهات القتال وسنسلم رواتب الأفراد يد بيد على ضوء كشوفات التحضير والتعقب التي ستكون تحت إشرافنا ومتابعتنا .
وتابع الأخ رئيس اللجنة المالية معاتبا المقصرين في أداء  واجبهم الوطني والعسكري  قائلا : "ليس من العدل أن نساوي بين الأفراد المتواجدين في مواقع الشرف والبطولة وبين المتقاعسين ، فمن لم يلبي نداء الواجب الوطني والعسكري في مثل ظروف الحرب هذه التي يمر بها الجنوب اليوم ، فمتى سيكون خيرهم وفائدتهم لدينهم وشعبهم وبلادهم ؟".
من جانبهم عبر أفراد اللواء الأول مقاومة في الضالع المرابطين في جبهات الشرف والبطولة والتضحية عن شكرهم لقيادة اللواء وللجنة المالية .

من عادل العبيدي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1034
عدد (1034) - 17 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل