آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (02:35)
اعلاميو الجنوب : ندعوا الرئيس هادي إلى إيقاف القرار التعسفي ضد الوكيل " أيمن النواصري " و الافراج عن راتبه ومستحقاته دون قيد أو شرط
الساعة 09:25 PM (الامناء نت/خاص)

استنكر اعلاميين جنوبيين الاجراء التعسفي الذي قامت به الحكومة الشرعية ضد وكيل وزارة الاعلام ايمن محمد ناصر النواصري رئيس تحرير صحيفة الطريق.
وندد الاعلاميين الجنوبيين باجراءات الرئاسة اليمنية ضد الوكيل ايمن النواصري وايقاف رواتبه لثلاثة اشهر دون اي مبرر يذكر .
واعتبر الاعلاميين الجنوبيين الاجراءات الانتقامية ضد الوكيل النواصري بانها اعتداء يمس كل الاقلام الجنوبية الحرة والصادقة .
وقالوا ان قرار ايقاف رواتب الوكيل ايمن النواصري باطلة وتأتي انتقاما لمواقف الوكيل عقب كلمته في فعالية تابين الشهيد اللواء سيف سكره واعلانه وقوفه الى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي وقضية شعب الجنوب العادلة.
ودعوا الرئيس هادي الى الافراج عن رواتب الوكيل ايمن النواصري والغاء قرار ايقافه من قبل جهات في الشرعية تعمل ضد الرئيس هادي والشرعية وقضية الجنوب.
وطالبوا الاعلاميين الجنوبيين الى اعلان موقف صريح والتضامن مع الاستاذ ايمن النواصري وتشكيل حملة ضغط على الرئاسة اليمنية لالغاء قرار الايقاف التعسفي و الافراج عن رواتب الوكيل الموقوفة منذ 3 اشهر مضت .
واكدوا عن سيطرة جهات متنفذة واحزاب يمنية على قرارات الشرعية تسعى من خلال تلك القرارات التعسفية الى خلق اشكاليات بين الجنوبيين والرئيس هادي والعمل ضد الشرعية من داخل الحكومة والرئاسة.
واعلن الاعلاميين الجنوبيين عن تضامنهم الكامل واللامحدود مع الزميل ايمن النواصري وقوفهم معه حتى رد الاعتبار له وانهاء القرارات التعسفية ضده و الافراج عن رواتبه.
ودعا الاعلاميين الجنوبيين الى التصعيد ضد تلك القرارات التعسفية وجعل قضية الوكيل ايمن النواصري قضية راي عام تهم كل الجنوبيين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل