آخر تحديث : الاثنين 2019/08/19م (00:12)
مكتب الشهداء والجرحى بلحج يناشد المسؤولين سرعة علاج الجريح رمزي جعبل
الساعة 07:28 PM (الأمناء نت / خاص)

ناشد مكتب الشهداء والجرحى بلحج من الجهات المسؤولة في الدولة الى سرعة علاج الجريح / رمزي جعبل , بسبب مضاعفات اصلابته بطلق ناري اثناء تحرير الحوطة.

وجاء في المناشدة :

 

  رئيس هيئة الاركان العامة .
- محافظ محافظة لحج .
- قيادات وافراد المقاومة الجنوبية الابطال.
- رئيس الخدمات الطبية وزارة الدفاع .
- رئيس للجنة الطبية لعلاج الجرحى بالداخل والخارج .

            حياكم الله ..
الموضوع / الجريح / رمزي جعبل .

في البداء نهديكم اطيب التحايا متمنيآ لكم التوفيق والنجاح في مهامكم العملية .
بالاشارة الى الموظوع اعلاه المذكور احدا جرحى الحرب وكان من ابرز الرجال الذين تصدو لمليشيات الحوثية الايرانية ، وقد تعرض للاصابة  في مدنية  الحوطة برصاص قناص حوثي  ادت الى اصابتة بشلل  نصفى،  أقعد عن الحركة بسبب الاصابة . ونتيجة الشلل النصفي والمكوث في المقعد دون حركة ، ادا الى مضاعفات وتقرحات الفراش التي تظاعفت مما تسسب لة في جرجينا في رجلة اليمنى، وقد تم اسعافة الى مستشفى الصليب الاحمر الدولية حتى يتم  استكمال أجراءت تسفيرة للخارج،  و بعد التواصل مع الشهيد القائد / صالح الزنداني رحمه الله علية،
والدكتور ناصر / الخبجي  والاخ/ ردفان سعيد صالح . والاخ / علوي النوبة .
فقد سافر بداية العام 2019 م الى جمهورية مصر لاستكمال العلاج .
الى الان وخلال فترة 6 اشهر من العلاج في مصر فقد تعرض الجريح لبتر رجلة اليمنى نتيجة الاهمال الطبي الذي اداء الى تدهور صحة الجريح .

للاسف ان الجريح لازال يعاني من الالم الذي يفتك بجسدة دون اي تدخل من اي جهة، وقد تواصلنا مع اللجنة الطبية في السفارة اليمنية بمصر ، وابلغونا بان وزارة الدفاع لم ترسل المبلغ المخصص لعلاج الجرحى ، لان المبلغ الذي تم ارسالة في وقت سابق قد تم صرفة كاملا وتم ارسال كل الوثائق والخلاصة المالية  الى وزارة الدفاع الا انهم لم يرسلو الى مبالغ لاستكمال علاج الجرحى ..
ومع هذا الغلط بين اللجنة الطبية في السفارة بمصر واللجنة الطبية في الداخلة ، تستمر معانة الجرحى وتدهور حالتهم الصحية دون شعور بالمسؤلية تجاه من قدمو انفسهم دفاعآ عن الدين والعرض والوطن،

وبنآ على المذكرة المرسلة من مدير مجمع الجلا الطبي التابع لهئية الامداد والتموين الطبي وزارة الدفاع بمصر  بتاريخ 15/7/2019 م
 مرسلة الى السفارة اليمنية بمصر بشان الجريح / رمزي جعبل الذي تؤكد على ضرورة اجراء عملية عاجلة لبتر رجلة اليسرى حتى لايدخل في حالة تسمم كامل وقد يعرض حياة للخطر .
وجراء هذا الاهمال المتعمد وعدم المبالة بحياة الجريح من قبل وزارة الدفاع بشقيها اللجنة الطبية في الخارج واللجنة الطبية بالداخل.
فاننا نطالب بالاتي :-
- سرعة استكمال العلاج للجريح واجراء له اللازم باسرع وقت ممكن . .
- تحويل المبالغ المالية المخصصة للعلاج الجرحى في الخارج حتى يتم استكمال علاج الجرحى .
- نحمل رئيس الاركان واللجنة الطبية في الخارج والداخل  المسؤلية  الكاملة عن تدهور حياة الجريح او تعرضة لاي مكروة لاقدر الله تعالى ..
- نطالب محافظ المحافظة بسرعة التواصل مع الجهات المختصة لسرعة علاج الجريح.
- نطالب قيادة المقاومة الجنوبية بالظغط على الجهات المختصة لاستكمال علاج الجرحى ، وعدم السماح بالاستهتار بجرحى المقاومة وتركهم ينزفون حتى الموت دون اي شعور بالمسولية ..
....
نسال الله تعال ..
الرحمة لشهدانا الابرار.
الشفاء العاجل لجرحنا الابطال
الحرية للاسر والمعتقلين ..
....
صادر عن ..
  مكتب الشهداء والجرحى
     محافظة -  لحج ..  
18/9/2019 م ...

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل