آخر تحديث : الاثنين 2019/08/19م (00:12)
القائد "أبوتوفيق" مناضل ضحى بكل افراد أسرته ليبقى الوطن..!!
الساعة 06:52 PM (الأمناء نت / فؤاد المقرعي)

رغم أنه لايحب الظهور على وسائل الاعلام لكن التاريخ سيخلد تضحيات الابطال  الذين لم يبخلوا على الوطن كيف لا وهم ضحوا بالغالي والنفيس قربنا للحرية والارض والعرض والوطن..

القائد احمد بن أحمد مسعد الملقب "ابوتوفيق" سنين من النضال والكفاح والتضحية حيث يعمل مدرس في الكلية الحربية العسكرية تخرج على يديه العديد من الضباط

 من اوائل المنظمين للحراك الجنوبي حتى انه تم فصله  من الكلية الحربية كعقاب له ندير مواقفه المشرفة .. لكنه استمر في النضال السلمي مع الحراك الجنوبي وعند دخول المليشيات الحوثية الضالع قاد مجموعة من الشباب وكان بجانبه أخيه الشهيد شفيق احمد مسعد الذي كان يعمل كاتب مالي لدى الاستخبارات العسكرية حينها، فترك عمله وعاد لكي يدافع على تربة الوطن العالي ومدينة الضالع بشكل خاص، قاتل حتى قتل في موقع الخزان فسقط أخيه بجانبه أثناء تحرير الضالع وكان الجميع يعرف كيف كان  وضع الضالع بعد الحرب عندها تمركز "ابوتوفيف" وقواته في سناح لسنتين عجاف بجميع افراد كتيبته ليكون من مؤسسي اللواء ??مدرع بالجرباء..
 
أبو توفيق أسطورة في النضال سواء في الضالع المحافظة او  في الأزارق حيث تبة الشبه قالها نجليه الشهيد توفيق عند انسحاب كل من بجانبه فقال احد الشباب ياتوفيق كل المواقع التي بجانبنا انسحبت لم نبقى إلا نحن، فقال سابقى في موقعي ولن اتركه لهذه المليشيات الغازية فقاتل حتى قتل فرحم الله الشهيد توفيق احمدبن احمد حامل لقب والده وبجانبه زميله اكرم على محسن اللذين سقطا بجبهة تورصة مقبلين غير مدبرين ..
ومازالت جثة الشهيد توفيق لدى المليشات الحوثي حتى اليوم..

ظل القائد ابوتوفيق يبحث على النصر دون تراجع عن قتال المليشيات
 وبعد أن سيطرت المليشيات   على اهم المواقع المرتفعة
 أطلقت المليشيات الحوثي  صاروخ موجه  فكان ان أصيب أخيه فؤاد احمد بن احمد مسعد ومازال في احد المستشفيات بعد أن تعرض لاصابه خطيرة اقعدته عن الحركة حتى اللحظة.

فهل آن الآوان لرد الجميل للقائد ابوتوفيق واسرته التي ضحت بالغالي والنفيس في سبيل الوطن ام ان الإهمال ملازما لكل مناضل غيور في بلد صار يعج بالمئات من المتسلقين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل