آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (02:35)
وفد الانتقالي يصل استوكهولم بناء على دعوة من الأمم المتحدة
الساعة 08:38 PM (الأمناء نت / خاص)

وصل نهاية الأسبوع الماضي عضوي مجلس رئاسة الانتقالي أ. فضل الجعدي وعلي الكثيري إلى استوكهولم بناء على دعوة من الأمم المتحدة.

 

واكد العضو المشارك في فريق المجلس الانتقالي الجنوبي إلى العاصمة السويدية استوكهولم الأستاذ فضل محمد الجعدي أن نجاح الحل السياسي وتحقيق السلام الدائم والمستدام سيظل مرهونًا بمشاركة الجنوبيين مشاركة حقيقية..

 

وكشف في تغريدة له على حسابة في منصة التواصل الاجتماعي (تويتر)، الجعدي الذي يشارك حاليا ضمن فريق المجلس الانتقالي في الورشة الحوارية التي ينظمها المعهد الدولي للديمقراطية، عن موقف المجلس الانتقالي من الجهود التي تبذل في سبيل حلحلة الأزمة اليمنية وإنهاء الصراع الدائر منذ سنوات قائلاً: "إن نجاح الحل السياسي سيظل مرهونــًا بإشراك الجنوب وحضور قضيته على طاولة المفاوضات للوصول إلى سلام دائم مستدام".

من جانبه قال عضو المجلس الانتقالي الجنوبي علي الكثيري: "من يعتقد أن بمقدوره إعادة عقارب الساعة إلى الوراء واهم .. الجنوب لن يعود إلى بيت الطاعة بأي حال من الأحوال وأي مفاوضات أو تسوية سياسية تتجاوز شعبنا الجنوبي العربي وقضيته وموجبات إنفاذ إرادته سيكون مصيرها الفشل والخسران".

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل