آخر تحديث : الخميس 2019/09/19م (18:10)
النقابي الجنوبي "فضل طالب أحمد" يقدم أبنه الثاني شهيدًا في جبهة الضالع
الساعة 07:33 PM (الأمناء نت / كتب / نظمي محسن ناصر)

بكبرياء الأوفياء وصبر الأتقياء وجسارة المناضلين الأنقياء أستقبل النقابي الجنوبي الاستاذ / فضل طالب أحمد عضو نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين مديرية الضالع. مدير مدرسة الشهيد /سعيد محمد سعيد بمنطقة الوبح نبأ أستشهاد أبنة الشاب /محمد فضل طالب في منطقة باب غلق غربي قعطبه و هو يقاتل ببسالة إلى جانب رفاقه من أبطال القوات المسلحة الجنوبيه والمقاومة الجنوبية الباسلة في مواجهة المليشيات الغازية على تخوم الضالع يوم الجمعة الموافق 12 يوليو 2019. ..
وكان الشهيد البطل / محمد فضل طالب هو الابن الوحيد  للاستاذ /فضل طالب أحمد بعد استشهاد أبنة الأكبر الشهيد / أسامه  فضل طالب أثر حادث التفجير الإرهابي الذي تعرض له مركز قسم شرطة الوبح في أو آخر عام 2017 .
شهيدين قدمتهما أسرة النقابي الجنوبي الجليل والتربوي القدير الاستاذ / فضل طالب أحمد في غضون عامين هم ماتبقى له من هذه الحياة ومع هذا لم تنهار عزيمتة أو يدب الخوف واليأس في قلبة لرحيل فلذات كبدة على الإطلاق بل تراه شامخا كالطود قوي الشكيمة يتحدث لجموع المعزيين برباطة جأش فخور با أبناءه الشهداء مترحما عليهم وعلى سائر شهداء الضالع والجنوب .

موقف فريد وصورة نضالية أصيلة تجاوزت الوقوف في دائرة الأحزان لتعيش في أفق الوطن وتتجذر في عمق الأرض تروي سنابل النصر من ينبوع الرجال الصامدين المحتسبين المؤمنين بقضاء الله وقدره في سبيل نصرة الحق و حرية الأوطان
رحم الله الشهيدين /محمد و أسامه  فضل طالب أحمد رحمه الابرار
وتحية إجلال واكبار لاستاذنا ومعلم الأجيال المناضل الأصيل أبا الشهيدين الاستاذ الفاضل /فضل طالب أحمد
وسلاما سلام لروحك الثائرة
يا أيقونة النصر يا فخر الرجال

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل