آخر تحديث :الاربعاء 27 مايو 2020 - الساعة:21:52:52
قائد حزام أبين يكشف عن مخطط زرع المناطقية
(الأمناء نت / خاص)

 أكد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين عبداللطيف السيد، بأن ما يحدث اليوم لا يستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي فحسب؛بل يستهدف القضية الجنوبية والأشقاء في التحالف العربي.

 

 

وقال القائد عبداللطيف في تصريح له" إننا اليوم نحن الجنوبيين أمام عدو يمتلك امبراطورية إعلامية كبيرة ويستخدم الطابور الخامس لتنفيذ هذا المخطط لتفتيت الثورة الجنوبية ويعزفون على أوتار المناطقية.

وأشار إلى أنهم حذروا منها مراراً وتكراراً أن أي حادثة عرضية جنائية تحصل في العاصمة عدن أو أي من محافظات الجنوب يقوم الطابور الخامس بتصويرها أنها بين فئات من الشعب الجنوبي أو بين محافظة وأخرى أو قبيلة وأخرى ليقوموا بتفتيت النسيج الاجتماعي الجنوبي عبر المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي ويصورون هذه الحوادث العرضية على أنها جرائم بين طرف ضد الطرف الآخر ليفتحوا باب المناطقية والاحتراب الداخلي الجنوبي، ولن يهدأ لهم بال حتى يروا الدماء الجنوبية تسيل.

وأضاف" فهذه الفرق يتم تجنيدها وتمويلها من الخارج وبعضها يعمل في الجنوب تحت أسماء مستعارة ومواقع في ظاهرها جنوبي وفي باطنها تعمل ضد الجنوب وثورته المباركة.

وتابع" ويقومون بإنشاء صفحات وهمية الغرض منها إثارة المشاكل بين أوساط الشعب الجنوبي، وتعمل على عرقلة استتباب الأمن في العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية .

 

وأوضح السيد " إن ما يحدث اليوم لا يستهدف المجلس الانتقالي أو يستهدفنا كأشخاص بل يستهدف القضية الجنوبية والأشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم دولة الإمارات العربية التي لها فضل كبيرعلينا في جميع الجوانب العسكرية والإنسانية .

 

واختتم عبداللطيف تصريحه بالقول" نؤكد لكم أننا مع التحالف العربي شركاء في تقرير المصير ودحر الأحزاب الإرهابية الممثلة بالجماعات الحوثية والإخوان المسلمين والقاعدة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص