آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (02:35)
خنفر يضرب موعداً نارياً مع عرفان في نهائي تصفيات بطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة بأبين
الساعة 01:30 AM (الامناء نت/كتب_منير النقيب)


التحق فريق طائرة خنفر الرياضي عصر يوم الخميس بمنافسه فريق طائرة عرفان ( سفير المناطق الوسطى ) بعد ان تمكنا من حجز مقعديهما لنيل شرف التواجد في مسك ختام بطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة للشباب لمواليد 2000م التي تقام برعاية الاستاذ / نايف البكري وزير الشباب والرياضة و اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبدعم صندوق النشء والشباب وتنظيم الإتحاد اليمني وفرعه بالمحافظة بقيادة الكابتن مازن كردي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبمشاركة 6 اندية قسمت إلى مجموعتين في كل مجموعة 3 اندية .

وجاء تأهل فريق طائرة خنفر إلى المباراة الختامية بعد تمكنه من إسقاط منافسه فريق طائرة حسان بثلاثة اشواط من دون مقابل في ختام مباريات دور نصف النهائي من البطولة التي تحتضنها صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية في مباراة كانت مثيرة لم تشهد مثلها الا ان الخنفريون قدمو مستوى لافت وتمكنو بفضل الضربات المركزة من القضاء على أمال فريق حسان لما يمتلكوه من إمكانيات فنية رائعة والتي ذهبت جميع اشواطها لمصلحة طائرة فريق خنفر بواقع [ 25 – 11 | 25 – 10 | 25 – 18 ] ليضرب خنفر موعداً نارياً مع عرفان في نهائي البطولة الذي سيقام صباح يوم الاحد على صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية لتحديد بطل تصفيات بطولة المحبة والسلام للعب في تجمعات إبطال المحافظات المحررة .

إدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم احمد الهبة حكم? أول? و صالح شميلة حكم? ثاني? و ناظم الفقير مسجل? وسعيد فرحان لائحة و منير علي حسن وطلعت حميد على الخطوط راقب المباراة الكابتن / علي عوض عضوء إتحاد كرة الطائرة .

حضر المباراة الكابتن القدير احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين و الاستاذ/ حسين عوض العزاني نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة والكابتن / مازن كردي رئيس اتحاد كرة الطائرة بالمحافظة و والكابتن عبدالله جميع .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل