آخر تحديث : الخميس 2019/09/19م (00:53)
لماذا ركزت على الشرعيين وألوية الحماية الرئاسية
الساعة 10:36 PM (الامناء نت/كتب : فضل معبد .)


نعم في الكثير من كتاباتي الاخيرة ركزت على احوال اخواننا الجنوبيين الموالين للشرعية اليمنية ؛ وعلى إخواننا قيادات الالوية الجنوبية المعروفة بألوية الحماية الرئاسية - وهي المشكلة في اغلبها من المقاومة الجنوبية - حيث تنوعت المقاصد والغايات المرجوة في تلك الكتابات بين :

1. الاستعجاب من اسمائها المعلنة الغير مجسدة في مسمياتها الوظيفية على الواقع .

2. التحذير من اشعال فتنة جنوبية - جنوبية جديدة لا طائل جنوبي ورائها غير تهيئة الطريق لعدونا المتربص بنا جميعا في كل جبهة حدودية املا في العودة لاحتلال وطننا بعد ان طردناه منه بتضحيات ودماء غالية .

3. الدعوة الى اللحاق بالركب الثوري التحرري الجنوبي واعلان الولاء بعد الله للجنوب ولقضيته وثورته وقيادته الثورية الحالية والدفاع عن انتصاراته المحققة .. والبراء من موالاة نظام الاحتلال او احد رموز شرعيته .. مع الاستعداد لمواجهة اي مترتبات عن ذلك .

ويشهد الله على ان كل كلمة كتبتها فيها انما كتبتها للصلاح وبحسن نية ومن قلب جنوبي محب وصادق وحريص على درئ الفتن المستعرة واخمادها .. وتجنب الالتقاء بسلاحنا ليقتل بعضنا بعضا تبعا وتكرارا لاخطائنا القاتلة في ماضينا المؤلم  ..                             ثم لقناعتي الراسخة بانه لا مستقبل حر وشريف وآمن لنا جميعا وللاجيال الجنوبية من بعدنا الا بوحدة صفنا الجنوبي واستكمال تحرير جنوبنا من رجس الاحتلال الشمالي ، واستعادة بناء دولتنا الجنوبية الاتحادية الفيدرالية على ارض جنوبنا الحبيب .

وتبعا لذلك فأننى اجددها دعوة اخوية صادقة لكل جنوبي أصيل اينما وجد الى التفكر العميق في هذا الأمر .. والعمل والاجتهاد على تغيير ما علق بنفسه من حقد اي كان مصدره او زمنه وتخليه عن أنانيته ؛ وخلع ولائه ومناطقيته الضيقة .. واستبدال ذلك بحب عام للجنوب ولكل ابنائه دون تمييز او تحديد .. وتقديم مصلحة الجنوب وشعبه واستقلاله وحريته على اي مصلحة خاصة وضيقة مهما كان مردودها المادي الحالي ، وليعلم ان في جنوبنا المستعاد ماهو اكثر قدرا وانفع مصلحة واشرف عيشا وآمن حياة لنا ولابنائنا ولمن بعدنا .
وان لا نرضى جميعا بان يكون على ارضنا مغتصبا او وصيا دوننا .. فهل اجد في ذلك الرجاء والأمل من مستجيب او مدكر ..؟؟!! .
اسأل من الله الهداية والسداد والتوفيق والصلاح ..                             وهو من وراء القصد ..
...........................
اخوكم الجنوبي المخلص : فضل معبد .
عدن 2019/6/26م

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1034
عدد (1034) - 17 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل