آخر تحديث : الاربعاء 2019/07/24م (01:07)
نائب وزير الصناعة يلتقي منسق فريق الانعاش المبكر لبرنامج الامم المتحدة .
الساعة 08:03 PM (الامناء نت/خاص"رضوان المسوري)

 

التقى صباح اليوم نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن السيد ،أستين أوجستي، منسق فريق الانعاش المبكر والعمل الانساني لبرنامج الامم المتحدة .
وفي اللقاء جرى مناقشة التنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة للمشاركة في ورشتي عمل والخاصة بدعم القطاع الخاص وسيدات الاعمال .

وابدى نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي شكره وامتنانه للجهود المبذوله من برنامج الانعاش المبكر لافتآ الى اهمية اقامة مثل هذه الورش لتوحيد الافكار والرؤى للنهوض بالقطاع الخاص والتنمية الاقتصادية المستدامه .
مبديآ استعداد الوزارة في تسهيل عمل فريق الانعاش المبكر بالتعاون والتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي والجهات ذات الاختصاص .
وشدد الوالي على اهمية التعامل والتنسيق مع القطاعات المختصة في الوزارة للوصول الى نتائج افضل في دعم القطاع الخاص .
من جانبه عبر السيد أستين أوجستي منسق فريق الانعاش المبكر والعمل الانساني لبرنامج الامم المتحدة عن شكره لتجاوب وتعاون وزارة الصناعة والتجارة مبديآ استعداده في تقديم الدعم اللازم للنهوض بالعملية الاقتصادية على ان يكون عمل الورشة بداية للتعاون والتنسيق بين الجانبين لما لذلك من اثر فعال على القطاع الخاص .
 مؤكدا على الدور الذي تلعبه وزارة الصناعة والتجارة مع مختلف الوزارات الفاعلة والمعنية والقطاع الخاص في حلحلة العديد من القضايا الانسانية والتنموية.
حضر اللقاء وكيل وزارة الصناعة علي عاطف، ومدير مكتب الوزير محمد الحميدي ،ووكيل وزارة التخطيط عمر عبدالعزيز ،ووكيل مساعد وزارة التخطيط منصور زيد، ومدير التعاون مع المنظمات الدولية والاقليمية بوزارة التخطيط احمد الجاوي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1014
عدد (1014) - 21 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل