آخر تحديث : الاثنين 2019/10/14م (01:06)
الجيل الصاعد يلتحق بالفجر الجديد في نهائي بطولة الفقيد مقبل بأبين
الساعة 08:06 PM (الامناء نت/خاص_نبيل ماطر)


التحق فريق الجيل الصاعد بمنافسه الفجر الجديد الى المباراة النهائية وذلك اثر فوزة بركلات الترجيح 4/5 على نظيرة فريق بناء في المواجهة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب البلدية الترابي بالعاصمة زنجبار في مسك ختام مباريات دور نصف النهائي من بطولة الفقيد الوطني الكبير المناضل علي صالح عباد { مقبل } التي تقام برعاية ودعم اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين و إشراف لجنة التأبين و مكتب الشباب والرياضة و تنظيم اتحاد فرع اللعبة بالمحافظة .

شوط المباراة الأول لم يرتقي الى المتسوى المطلوب نتيجة لإنحصار اللعب وسط الملعب وإنعدم الفرص الحقيقة على المرميين حتى الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول تمكن فريق بناء من تسجيل هدف الاسبقية بتسديدة اللاعب علي يسلم لينهي بناء شوط المباراة الاول متقدماً بهدف من دون رد .

وفي الشوط الثاني ارتقى مستوى طرفان المواجهة الى الافضل وأضاع كل فريق عدداً من الفرص السانحة للتسجيل، قبل أن يُدفع مدرب فريق الجيل الصاعد حسام الحيدري بعدد من الاعبين الذي شكلو ضغط قوي على مرمى بناء في محاولة منهم لتعديل النتيجة والعودة الى نقطة البداية ونجح في احراز هدف التعديل عندما احتسب الحكم الاسمراني كولينا باعامر ركله جزاء نفذها محمد الهندي { ايسكو } وتمكن من اسكنها في شباك حارس بناء محمد الخضر ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في وجوه لاعبي الجيل الصاعد بواقع 4/5 ليتأهل الجيل الصاعد لملاقاة الفجر الجديد في مسك الختام الذي سيقام عصر يوم الاثنين على ملعب البلدية بمدينة زنجبار .

تحصل لاعب بناء علي يسلم على جائزة افضل لاعب المقدمة من الشخصية الإجتماعية الدكتور عبدالله عبدالقادر سنان سلمها رفعت الحيدري مسئول النشاط بنادي شباب الدرجاج.

أدار المباراة الحكم عمار باعامر كولينا وساعده على الخطوط محمد هذيل (الطامي) و ميعاذ الخضر رابعاً ممدوح شابص راقبها ريجي حسين دباء.

حضر المباراة الاستاذ / اسامة الموقري مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة والاستاذ / حسين بامطيرة مدير عام مكتب الثقافة والاستاذ/ عبد الرحمن الشاعري مدير الاندية والاتحادات بأبين و القائم بإعمال رئيس إتحاد كرة القدم صالح احمد ثابت الصبري والكابتن / وجدي مهدي مسؤول النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة وعدد من رؤساء الاندية وجمهور غفير .

- المباراة نقلت عبر أذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق صاحب الحنجرة الذهبية حلمي فتيني .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1045
عدد (1045) - 13 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل