آخر تحديث :الاثنين 25 مايو 2020 - الساعة:23:45:14
وكيل وزارة الاعلام : مليونية الوفاء" هي رسالة للعالم عن موقف شعب الجنوب من دولة الامارات
(الامناء نت/خاص)

اعتبر وكيل وزارة الاعلام أيمن محمد ناصر "مليونية الوفاء لدولة الامارات العربية شعبا وقيادة والتي اقيمت في عدن، وشارك فيها ابناء الجنوب، من كل مديريات ومحافظات الجنوب اقل واجب يمكن لنا كجنوبيين ان نعبر من خلاله عن امتنانا وعرفاننا لدعم الاشقاء الاماراتيين لنا في حربنا، ضد الغزو الحوثي اليمني الذي تعرضت له عدن والجنوب حتى، تحقيق النصر والتحرير".

واكد الوكيل ايمن ناصر في تصريح لموقع صحيفة "عدن تايم" ان ذلك الدعم لم يتوقف بانتهاء دحر الغزاة وانما استمرت دولة الامارت، العربية بدعم الجنوب، بمختلف، القطاعات الخدمية من كهرباء، ومياه وصحة وتعليم وايضا دعم انشاء قوات امنية لاعادة استتباب الامن، ومكافحة الارهاب والدفاع عن اراضينا، ضد اي، عدوان.

وقال النواصري : " ان العلاقات الامارتية الجنوبية ليس من السهل اختصارها بتصر يح صحفي فقد قدمت الامارات دماء ابناءها من اجل الانتصار، لتحالف، دعم الشرعية".

واضاف الوكيل النواصري " مليونية الوفاء للامارات اوصلنا من خلالها رسالة للعالم اجمع عن موقف الشعب الجنوبي من دولة الامارات وذلك في وجه الحملة المسعورة التي، تتعرض لها الامارات من قبل تنظيم الاخوان المسلمين ونسختهم حزب الاصلاح في اليمن ".

واكد الوكيل ايمن محمد ناصر ، اثبتت الوقائع ان حزب الاصلاح غير جدير بان يكون جزء من شراكة حقيقية في التحالف لانه اثبت فشله في الميدان العسكري كما اثبت عدم وفاءه لشراكته في التحالف ، بل والتآمر على القوات الاماراتية والدخول في تحالفات مع طرف داخلي، يفترض انه عدو للاصلاح ناهيك عن تحالفاته الاقليمية والذي لا تستقيم وشراكته في، تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكه العربيه، السعوديه وبمشاركة فاعلة لدولة الامارات العربية المتحدة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص