آخر تحديث : الأحد 2019/07/21م (20:29)
محافظ عدن يتابع اعمال معالجة اشكاليات الخدمات بمديرية المنصورة
الساعة 04:18 PM (عدن / الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

وجه محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع   مؤسسة المياه والصرف الصحي بتوفير سيارة لشفط مياه الصرف الصحي  وسيارة لفتح السدات لمديرية المنصورة التي تعاني الكثير من الاشكاليات في خدمات الصرف الصحي.

  ووافق محافظ عدن على صرف مبلغ (??) مليون ريال لتوصيل كيبل الكهرباء للمنطقة المجاورة لمسجد عمر بن عبدالعزيز  في المدينة التقنية ليتسنى تشغيل محطة ضخ الصرف الصحي في المنطقة .

وكلف صندوق النظافة برفع المخلفات من على خطوط المجاري . جاء ذلك خلال  جولته الاستطلاعية ظهر اليوم  في احياء وشوارع مديرية المنصورة. يرافقه خلالها أمين عام المجلس المحلي بدرمعاون وخالد الجعيملاني وكيل المحافظة  ومديرعام مديرية المنصورة / محمد البري والقائم باعمال مديرعام صندوق النظافة/ نبيل غانم والقائم باعمال مديرعام مؤسسة المياه والصرف الصحي / المهندس / فتحي السقاف .

واطلع المحافظ سالمين خلال النزول الميداني   على مدى التزام  الجهات الخدمية بمعالجة مشاكل خدمات الصرف الصحي والنظافة في احياء ومناطق مديرية المنصورو  خصوصا  بلوك (??) والشوارع الخلفية في المديرية  والتي سبق وان وجه الاخ المحافظ بسرعة معالجة اشكاليات ( النظافة والصرف الصحي  ...فيها وغيرها)  وقام المحافظ احمد سالم ربيع ومرافقو بتفقد خدمات النظافة والصرف الصحي بالمدينة التقنية  واستمع من مديرعام المديرية محمد البري   على الاشكاليات العديدة التي تشهدها مديرية المنصورة ذات المساحة الواسعة  المترامية الاطراف والكثافة السكانية العالية  وفي المقدمة مشاكل  الصرف الصحي في المدينة التقنية والاسباب التي ادت الى بروز اشكاليات طفح المجاري فيها بشكل مستمر  موضحا ان هناك مساع لتنفيذ مشروع اعادة تاهيل واستبدال  شبكة الصرف الصحي بشكل كامل في المدينة التقنية بحيث يتم استيعاب الزيادة السكانية والتوسع العمراني الكبير .كما التقى المحافظ احمد سالمين جموع المواطنين بالمساحة الواقعة قرب  جامع / عمربن عبدالعزيز بالمدينة التقنية الذين عبروا عن سعادتهم بالزيارات المتكررة للاخ المحافظ للمنطقة واستماعه لشكواهم و تفهمه لهمومهم  لاسيما مايتعلق بمشاكل الصرف الصحي والكهرباء والنظافة ،واكد المحافظ حرصه على توفير كل الخدمات للمواطنين. داعيا سكان المنطقة للتعاون مع السلطة المحلية والمرافق الخدمية في الامتناع عن الربط العشوائي لخدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي  وسيتم اعطاءهم التسهيلات للربط بصفة رسمية خصوصا ادخال التيار الكهربائي  والتعاون بتسديد قيمة فواتير المياه والكهرباء .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1014
عدد (1014) - 21 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل