آخر تحديث : الجمعة 2019/07/19م (21:32)
بتوجيهات فخامة الرئيس هادي ..المؤسسة الاقتصادية تسير ثاني قافلة إغاثية للضالع
الساعة 11:21 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد تسير المؤسسة الإقتصادية اليمنية القافلة الثانية لمحافظة الضالع ، مديرية الأزرق ( للمتضررين من الحرب ) والتي تتكون من مواد غذائية باجمالي 176 طن ( دقيق  ، سكر ، رز ، زيت ) وذلك يوم غداً الثلاثاء الموافق 18 / 6 / 2019 م .
الجدير بالذكر بأن المؤسسة الإقتصادية قامت في وقت سابق ضمن نشاطها باغاثة العديد من المحافظات منها المهرة وحضرموت وكذا الازارق في اكثر من مرة .
وفي هذا الصدد أكد رئيس مجلس الإدارة الاستاذ سامي السعيدي بأن هذه القافلة تاتي بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور للاهالي في مديرية الازرق المنكوبين والمتضررين من الحرب الظالمة التي اشعل فتيلها الانقلابيين الحوثين ايماناً منه بتلبية احتيجات المواطنيين والوقوف إلى جانبهم في مثل هكذا ظروف .
مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ صحيفة عدن الغد بأن المؤسسة الإقتصادية لديها الكثير من الخطط والبرامج لهذا العام وفي عدة مشاريع انسانية والتي من شأنها تخدم كأفة المواطنيين في المحافظات المحررة وغير المحررة رغم الصعوبات والعوائق التي تواجهنا .
وقال : "ابناء الازرق بمحافظة الضالع دافعوا عن ارضهم وعرضهم ووطنهم وواجهوا المليشيات الحوثية الانقلابية بالرجال والعتاد وهذه القافلة اقل واجب نقدمه لهم بعد ان رسموا ملامح بطولية تُعد محل فخر واعتزاز لهم ولكل مواطن شريف وحر على تربة هذا الوطن .
مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من يتعاون مع المؤسسة لتسهيل الدعم والرعاية لابناء هذا الوطن وفي مقدمتهم فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ولجل العاملين في المؤسسة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1013
عدد (1013) - 18 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل