آخر تحديث : الأحد 2019/07/21م (20:38)
تغيب نادي شقرة .. يمنح بناء تذكرة العبور للدور الثاني في بطولة مقبل الكروية بأبين
الساعة 07:27 PM (الامناء نت/خاص_نبيل ماطر)


تغيب نادي شباب شقرة عن الحضور مساء يوم السبت عن المواجهة الكروية التي تجمعه مع منافسة نادي بناء الرياضي على ارض ملعب البلدية الترابي التابع لنادي حسان بمديرية زنجبار وذلك في اطار منافسات الدور الاول في بطولة الفقيد الوطني الكبير المناضل علي صالح عباد { مقبل } التي تقام برعاية ودعم اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين و إشراف لجنة التأبين و مكتب الشباب والرياضة و تنظيم إتحاد فرع اللعبة والتي يشارك فيها 10 من مديريتي زنجبار وخنفر وتلعب بنظام خروح المغلوب من مرة واحدة و تستمر خلال الفترة من 13 حتى 22 يونيو 2019م .


قوبل عدم حضور نادي شقرة الرياضي بسخط كبير من قبل الجماهير الحاضرة التي توافدت باعداد كبيرة لمتابعة مجريات مباريات بطولة الفقيد مقبل الذي سعت كل الاندية للحضور والمشاركة دون اي تهرب او مماطلة كون بطولة الفقيد اكبر من اي تسويف .


وفي تصريح خاص  للقائم بأعمال رئيس فرع إتحاد كرة القدم بأبين صالح احمد ثابت الذي تحدث انه تم تسليم الجداول بعد تعديلها لرؤساء الاندية وهم على علم ببرنامج البطولة .


مؤكداً في حديثة بأنه تم اشعار رئيس نادي شقرة الكابتن عثمان علي عثمان رئيس نادي شقرة عبر الهاتف الجوال بيوم من وقت المباراة و تم الإعلان عبر الاذاعة الداخلية للملعب في مباراة الجيل الصاعد وحسان بحضور عدد من لاعبي نادي شقرة .


مبيناً بانه سيتم الجلوس مع لجنة المسابقات لإتخاذ العقوبات حسب اللوائح .


وفي تقرير للحكم مكسيم علي ناصر الذي افاد بانه ( حضر فريق بناء إلى الملعب ولم يحضر فريق شقرة وبعد احتساب الوقت القانوني للمباراة والذي يقدر ب 15 دقيقة بعد الوقت الاصلي حسبت النتيجة لصالح فريق بناء 0/3 .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1014
عدد (1014) - 21 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل