آخر تحديث : الاربعاء 2019/07/24م (01:07)
أقيم بدعم ورعاية الشيخ مهدي العقربي ..
فريق الجيل الجديد يتوج ببطولة الدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمنطقة بئر أحمد بعدن
الساعة 12:09 AM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

توج فريق الجيل الجديد ببطولة الدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمنطقة بئر أحمد بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن والذي أقيم بدعم ورعاية الشيخ مهدي العقربي واشراف اللجنة الأهلية وبتنظيم من دائرة الشباب والرياضة في اللجنة .
وجاء تتويج فريق الجيل الجديد ببطولة الدوري عقب تغليه في المباراة النهائية التي جمعته بفريق أسود المخطط والذي حل وصيفا للبطولة بهدف مقابل لا شيء بحضور عدد كبير من الشخصيات والقيادات العسكرية يتقدمهم القائد نبيل المشوشي والقائد محمد علي السمنتر والشخصية الرياضية محمد صائب والوالد حسن عمر محمد وجموع غفيرة من عشاق الرياضة .

وجرى في ختام المباراة والجدث الكروي الذي شاركت فيه العديد من الفرق الرياضية تسليم فريق الجيل الجديد كأس البطولة كما تم تكريم الفريق الوصيف أسود المخطط وتكريم أفضل لاعب وهداف الدوري وأفضل حارس مرمى كما جرى على هامش التكريم تكريم دائرة الشباب والرياضة في اللجنة الأهلية .


وفي سياق منفصل جرى تكريم فريق النمور ممثل بئر أحمد في دوري الشهيدين مجد خالد وأحمد الذي أقيم في مديرية الشيخ عثمان بدعم ورعاية الشيخ مهدي العقربي .

جدير بالذكر بأن الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بمديرية البريقة بالعاصمة عدن يولي اهتماما كبيراً بفئة الشباب من خلال تقديمه العون والمساعدة في إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة التي تختص بالشباب وذلك في إطار الأعمال الخيرية والدعم الذي يقدمه للمواطنين في العديد من مناطق العاصمة المؤقتة عدن .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1014
عدد (1014) - 21 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل