آخر تحديث : الاربعاء 2019/06/26م (17:29)
وكيل أول محافظة عدن يشيد بجهود مدير عام التواهي في مواجهة أضرار سيول الأمطار الأخيرة
الساعة 04:49 PM (الأمناء نت / خاص)

أشاد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، بجهود مدير عام مديرية التواهي الأخ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، في مواجهة أضرار سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها معظم مديريات المحافظة.

جاء ذلك في لقاء عقد صباح اليوم الإثنين، في مبنى ديوان السلطة المحلية في مديرية التواهي، لمناقشة أوضاع المديرية عقب المنخفض الجوي، وأبرز العوائق التي تواجه عمل السلطة في المديرية.

وأستمع وكيل أول محافظة عدن، من مدير عام التواهي الى الأعمال التي تمت خلال ال24 ساعة الماضية في المديرية؛ حيث أكد الشعيبي، أنه تم الإنتهاء من أعمال شفط مياه الأمطار الراكدة من كافة ارجاء  مناطق المديرية، وكذا إعادة فتح الطرقات امام المواطنين بعد أن تم رفع المخلفات الصلبة والصخور التي جرفتها السيول إلى الشوارع الرئيسية والفرعية.

كما أكد، بأن عمال مكتب الصرف الصحي بالمديرية باشروا فور توقف تدفق مياه الأمطار بتصفية شاملة لمناهل وخطوط شبكة مياه الصرف الصحي التي تعرضت لأضرار جراء تدفق مياه السيول وجرف الأتربة إلى داخلها ما ادى إلى انسدادات في بعض الخطوط الرئيسية والفرعية.

مشيراً، أنه رغم الأضرار الجسيمة التي خلفتها سيول الأمطار، إلا أننا تمكنا من اعادة تطبيع الحياة في المدينة بنسبة 70% خلال الساعات القليلة الماضية، لافتاً بأنه تجرى أعمال كنس الأتربة من قبل عمال النظافة بحسب الإمكانيات المتاحة، مثمنا دور قيادة المحافظة ممثلة بالأخ محافظ المحافظة احمد سالمين، وتجاوبه واهتمامه المستمر بمديرية التواهي.

من جانبه أشاد وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر شاذلي، بالجهود التي بذلتها قيادة السلطة المحلية في مديرية التواهي، مؤكدا دعم سلطة المحافظة لتلك الجهود التي تسهم في إعادة المدينة كما كانت عليه وأفضل قبل المنخفض الجوي الأخير الذي ضرب المدينة مؤخراً.

حضر الاجتماع رئيس لجان أحياء المديرية الأخ/ علي النمري، مسؤول لجان أحياء منطقة التواهي عبد العزيز، مستشار المديرية عبد الرحمن الشعوي، رئيس لجنة التخطيط سمير وهابي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1003
عدد (1003) - 25 يونيو 2019
تطبيقنا على الموبايل