آخر تحديث : الأحد 2019/08/25م (12:29)
الملازم وضاح فارع يعزي بوفاة الشاب حلمي منير خان
الساعة 12:34 AM (الامناء نت/خاص)


عبر الملازم وضاح سالم فارع طالب مدير المكتب الإعلامي لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لوفاة المغفور له بإذن الله الشاب حلمي منير خان مؤكدا بأن رحيله شكل خسارة فادحة لمدينة عدن ومجموعة شركات أولاد ثابت.

وأعرب مدير المكتب الإعلامي الملازم وضاح فارع في برقية العزاء التي بعثها اليوم لأفراد وأسرة الفقيد حلمي منير خان وآل خان كافة وإلى الكابتن علي أحمد علي نائب المدير العام لمجموعة أولاد ثابت والأستاذ رفعت محمود ياسين المدير التجاري بالمجموعة عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لرحيل الشاب "حلمي منير خان" الذي وافته المنية اليوم الجمعة إثر نوبة قلبية مفاجئة لترفع روحه الطاهرة إلى جوار ربها مشيرا إلى أن الفقيد كان أحد الكوادر الكفؤ والمؤهلة بمجموعة شركات أولاد ثابت الملاحية وبرحيله فقد خسرت عدن والشركة العربية للملاحة كادرا مؤهلا على صعيد العمل الملاحي قلما يتكرر.

وترحم الملازم وضاح فارع مدير المكتب الإعلامي لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في ختام البرقية على روح الفقيد "حلمي خان" الطاهرة سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه الصبر  والسلوان.... وإن لله وإن إليه راجعون.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1023
عدد (1023) - 22 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل