آخر تحديث : الاربعاء 2019/06/26م (16:49)
قائد كتائب العاصفة يهنئ الرئيس الزبيدي والشعب الجنوبي والتحالف العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك
الساعة 01:42 AM (الامناء نت/خاص)

قائد كتائب العاصفة يهنئ الرئيس الزبيدي والشعب الجنوبي والتحالف العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم
اصالة عن نفسى وعن كتائب العاصفة قيادة وضباط وافرد  اتقدم بخالص التهنئة للرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وللشعب الجنوبي وكذلك ابطال قواتنا البواسل في كل الجبهات   وعموم الامة الاسلامية بحلول عيد الفطر المبارك  ، وان نسأله تعالى ان يعيده علينا باليمن والبركات ، مع تخليص شعبنا من كل المحن والصعاب التى يعيشها  ، من انعدام لكل مقومات الحياة ، من كهرباء وماء وغذاء والى أخر ضرورات الحياة لغالب الشعب الجنوبي الابي .
وقال ان بعض القوى السياسية تستخدم التجويع وسيلة لاخضاع شعب الجنوب والتراجع عن اهدافة المتمثلة بالتحرير والاستقلال وقال ان شعب الجنوب لن يتراجع مهما حاول ضعاف النفوس تجويعة .
وقال يجب علينا الصبر والالتفاف حول قيادتنا السياسية الممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي فوضة الشعب حاملا لقضيتة العادلة .
كما نهنئ التحالف العربي ودولة الامارات العربية الشقيقة بهذه المناسبة العظيمة فقد كان للتحالف العربي ودولة الامارات العربية دورا كبيرا في توفير اغلب الخدمات وما زالت تقدم حتى يومنا هذا وهذا يدل على عمق العلاقة وروح الاخوة بين شعب الجنوب ودول التحالف العربي .
نسال الله ان يعود علينا هذا العيد وقد تحققت اهداف شعبنا وعم الخير والامن والامان والسلام عليكم ورحمة الله
قائد كتائب العاصفة الرائد اوسان العنشلي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1003
عدد (1003) - 25 يونيو 2019
تطبيقنا على الموبايل