آخر تحديث : الاربعاء 2019/06/26م (17:29)
غداً .. تكريم إبطال الشطرنج و الصرح وإستقلال عمودية في مسك ختام بطولة السيد الخماسية بزنجبار
الساعة 12:02 AM (الامناء نت/خاص-نبيل ماطر)


تحتضن صالة الشيخ زايد المغطاة بمديرية زنجبار مساء يوم الاثنين مسك ختام منافسات البطولة الخماسية للفقيد الراحل أوسام السيد ناصر الرمضانية للفرق الشعبية لفئة الناشئين التي تقام برعاية ودعم الشاب مروان باقس .

مشوار البطولة الخماسية يقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحد بمشاركة 18 فريقاً شعبي من مختلف احياء المديرية وبعد عدة منافسات قوية ومثيرة تأهل للمواجهة النهائية فريقي الصرح وإستقلال عمودية طرفي محطة مسك الختام الذي سيكونان في مباراة ملتهبة لتقديم اجمل مالديهما لغاية فرض كل طرف على الاخر وفقاً لمعطيات المنازلة التي هي إقرب محطة لاعتلاء منصات التتويج .

المواجهة واعدة ستحمل بين احداثها كل عناصر الاثارة والتشويق مما يجعلنا منتظرين متحفزين لمن سيكون لدية القدرة على التعامل مع تفاصيل المواجهة خصوص? ان اللقاء سيشهد حضور جماهيري كبير سيكتظ به مدرجات صالة الشيخ زايد المغطاه وفق? لتوقعات وسائل التواصل الإجتماعي التي شهدت جدلآ وتجاذبات لمن ستكون الغلبه بكأس البطولة للصرح صاحب الكوؤس حيث انه قد سبق لهم الفوز بعدة بطولات ليفرض سيطرته على بطولات الفئات العمرية ام ستكون الغلبة لإستقلال عمودية ويتسيد ويعتلي منصات عن طريق الحسم وانهاء الامر والذهاب الى منصة التتويج لمعانقه الذهب وتقبيل كأس بطولة الفقيد اوسام السيد صاحب الابتسامة العريضة ويجعلو ختامها مسك وكما سيتم تكريم ابطال الشطرنج للمراكز الثلاثة وهم 1- احمد سالم بلعيدي لاعب فريق شباب باجدار الذي نال المركز الاول و اللاعب صالح ناصر بلعيدي لاعب باجدار نال المركز الثاني و ماجد خالد لاعب فريق عمودية المركز الثالث .

وفي تصريح اخر .. صرح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ان البطولة حققت نجاحاً كبيراً من خلال الوصول للهدف السامي وهو اكتشاف العديد من الموهوبين والمبدعين في هذي الفئة و الذي استطاع من خلالها الصرح وإستقلال عمودية التأهل للنهائي بكل جدارة وإستحقاق

مضيفا .. ان البطولة اظهرت مواهب عديدة نتمنى ان يكون لها مستقبل زاهر في الكرة الابينية بشكل عام وزنجبار بشكل خاص .

موكداً انه خلال المباراة النهائية ستوزع جوائز للجماهير عن طريق السحب .

مختما حديثة بالشكر لشاب مروان عبالله باقس الداعم والراعي الرسمي للبطولة الذي ساهم في إنجاح بطولة صاحب الابتسامة العريضة الفقيد الراحل اوسام السيد ناصر لاعب المنتخب الوطني .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1003
عدد (1003) - 25 يونيو 2019
تطبيقنا على الموبايل