آخر تحديث : الأحد 2019/08/18م (02:42)
" برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي "
صبر القاهرة يتوج بطلا لدوري الهوكي الكروي بكريتر ..
الساعة 08:08 PM (عدن / علاء عياش :)

ظفر فريق صبر القاهرة بكأس بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم الفرق الشعبية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الرزميت بركلات الترجيح 2/1  بعد انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بمدينة كريتر في اختتام البطولة التي نظمت بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار ( 2019 عام التمكين ) وشاركت فيه 32 فريقا من مختلف مناطق و مديريات العاصمة عدن .
في اجواء رياضية وختام رائع توج فريق صبر القاهرة مشواره في البطولة بحصده للكأس بكل جدارة واستحقاق كنتاج للأداء الطيب الذي قدمه نجوم الفريق استحق من خلاله لقب الافضل بين الفرق المشاركة .
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق الصبر بهدف جميل سجل بأقدام المميز عبدالرحمن هواش اعطى الافضليه لفريقه في هذا الشوط .
شوط المباراة الثاني كان اكثر حماسة وتشويق وشهدت مجرياته الكثير من الالعاب القوية وكثر فيه الاعتراض على قرارات حكم اللقاء ، ليتمكن فريق الرزميت من ادراك التعادل بواسطة كمال الحداد بعد استغلاله لعرضية متقنة من زميله في الفريق محمد الدمبر يسكنها الشباك بكل براعة .
باقي الدقائق شهدت انفلات للاعصاب من جانب الفريقين وهو ماأسهم في افتقاد التركيز امام المرميين ليعجز الفريقين على انهاء المباراة لمصلحته .
 ليحتكم الفريقين لنقطة الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق صبر القاهرة بفضل تألق حارس الفريق حسام راجح الذي أهدى فريقه كأس البطولة بتصديه لركلتي جزاء .
ادار اللقاء الحكم محمد عبده المصري .
وعقب الختام تم تكريم فريق صبر القاهرة بكأس البطولة + نبلغ مالي 300 الف ريال ، وتكريم فريق الرزميت بكأس الوصيف + مبلغ مالي 200 الف ريال ، كما تم تكريم فريق السلام خورمكسر بكأس الفريق المثالي ، وتكريم متعب نحيب لاعب فريق صبر القاهرة بكأس افضل لاعب في البطولة ، وتكريم حارس فريق الرزميت وليد جمال بجائزة افضل حارس .
حضر الختام مأمور مديرية صيرة الاستاذ خالد سيدو ، ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ، وعدد من الشخصيات الرياضية و الاجتماعية بالمديرية .
مع نهاية البطولة احسنت اللجنة المنظمة بقيادة الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة والاستاذ فهمي عبدالرب نائب الرئيس ، ومختار محمد حسن ومحمد ذيبان و عصام احمد عمر وسالم وليد ، في اخراج البطولة بشكلها المميز بفضل الجهود التي بذلت طوال ايام البطولة والاهتمام والحرص الكبير بكل شاردة وواردة خاصة بفعالية البطولة .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل