آخر تحديث : الاربعاء 2019/06/26م (17:21)
توزيع(40) بطاقة عضوية للإعلاميين الرياضيين بعدن ..
الساعة 08:24 PM (عدن / سماح امداد :)

أقيم في مقر مكتب الشباب والرياضة " نادي التنس العدني " توزيع تسليم بطاقة عضوية إلى الصحفيين الإعلاميين الرياضيين وبالتعاون مع الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي ، وبحضور الأخ شكري حسين، ممثلا عن  الأتحاد العام للاعلام الرياضي ، وعدد من الشخصيات الرياضية.

تحدث الأخ مشتاق عبد الرزاق رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بعدن، بأن "الهدف من توزيع بطاقة عضوية للإعلاميين الرياضيين هو تفعيل عمل الاتحاد وإحياء تاريخ مدينة عدن الرياضي بهدف إعادة مجد عدن كسابق عهدها في الرياضة ووهجها ورونقها "... منوهاً بالقول: حيث يعتبر هذا العمل النواة الأساسية لنشاطنا في الاتحاد الرياضي .. مشيراً بان سيكون هناك نشاطات أخرى بعد عيد الفطر المبارك .

وأضاف بأنه( تم توزيع بطاقة عضوية إعلامية  رياضية لعدد أكثر من (40) شخص كأعضاء قياديين سابقين مخضرمين وكذا من الشباب الواعد الصاعد .. 

وأشاد" عبدالرزاق" باهتمام جميع الحاضرين ومشاركتهم وحماسهم لتشكيل نواة متجددة.. مثمناً جهود الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي العام لتفعيل الإعلام الرياضي في مدينة عدن .

والجدير بالذكر تم سابقا مناقشة القضايا في نشاط الفرع في تجديد العضوية السابقة ومنح العضوية الكاملة للزملاء المستجدين الذين برزوا في التغطيات الميدانية للإحداث الرياضية خلال الفترة الأخيرة ..
 
حضر عددا من كوكبة الإعلاميين الرياضيين المخضرمين وعدد من الشباب والشابات .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1003
عدد (1003) - 25 يونيو 2019
تطبيقنا على الموبايل