آخر تحديث : الاثنين 2019/10/14م (01:06)
طائرة حسان تطعن في قرار إتحاد الطائرة وتطالب مكتب الشباب والرياضة والإتحاد العام إنصافها
الساعة 10:03 PM (الامناء نت/خاص_نبيل ماطر)


طعنت طائرة نادي حسان الرياضي مساء يوم الاربعاء في القرار المجحف الذي صدر من قيادة فرع إتحاد للكرة الطائر محافظة أبين بشأن الإحتجاج الذي قدم في المواجهة التي جمعته مع منافسة نادي خنفر في بطولة المحبة والسلام للشباب لمواليد 2000م وبنا على ذلك القرار الذي يعد مخالفا للأئحة مسابقة بطولة المحبة والسلام لمواليد 2000م والذي تطالب طائرة نادي حسان فيه مديري مكتب الشباب والرياضة والإتحادات والأندية والإتحاد العام انصافها من القرار المجحف في المذكرة المورخة بتاريخ 27 مايو 2019م  والتي تنص على الإتي .

تلقينا الرد من اتحاد كرة الطائرة بشان الاحتجاج الذي قدمه نادينا بتاريخ 21 مايو 2019م وتفاجئنا في رد قرار الاتحاد الذي يبدو انه غير مطلع على لأئحة الخاصة بمسابقة بطولة المحبة والسلام لمواليد2019م وعليه نوضح الاتي .


اولاً - يجب ان يعلم الإتحاد الموقر ان هناك لائحة خاصة ببطولة مسابقة المحبة والسلام معمدة من رئيس الاتحاد العام محسن صالح وكان على الاتحاد ان ينظر الى الفقرة رقم 4 و التي تنص بأنه( لا يسمح للاعب الذي سبق وشارك في البطولات الرسمية للاتحاد العام مع نادية بالفريق الاول بهدف توسيع القاعدة للعبة وإتاحة الفرصة لهذة الفئة العمرية بممارسة اللعبة ) .


ثانياً - إتحادنا الموقر ينفي انه لم يقيم اي مسابقة تتبع الإتحاد العام للعبة وهنا يوجد التخبط والمكر يقول الله تعالى ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) يا إتحادنا الموقر الم تقيمو بطولة كاس الرئيس للمناطق المحررة التي مثل المحافظة فيها نادي خنفر واخذ كاسها نادي الشعلة من عدن ومثل اليمن في دولة تونس ووصيف البطولة خيبل المهرة اين انتم من هذا العبث .


ثالثاً - قراركم بني على مواد لم تذكر في الإئحة الخاصة ببطولة المحبة والسلام ولاتوجد لأئحة غير {7} مواد فقط لا غير ولهذا نرد على اللائحة التي لدينا بها على قراركم المجحف .


قرار إتحاد الكرة الطائرة فرع أبين قرار مناطقي تفوح منه رائحة الانتماء لم يراعو فيها النظم والقوانين بل واستند على مواد ليس مذكورة في لائحة البطولة الخاصة بموالي 2000م ومن خلال ذلك تطالب طائرة نادي حسان مدير المكتب والاتحادات بالمحافظة إيقاف البطولة والرجوع للاتحاد العام متمثل بالاستاذ محسن صالح ونائبه الكابتن / حسين عوض العزاني وإتخاذ القرار الصائب وانصاف الاندية بعيد عن المناطقية والمحسوبية التي شتت الاندية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1045
عدد (1045) - 13 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل