آخر تحديث : الاثنين 2019/10/14م (01:06)
" برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي "
صبر القاهرة يخطف آخر بطاقات نصف نهائي بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر ..
الساعة 08:33 PM (عدن / علاء عياش :)

خطف فريق صبر القاهرة آخر بطاقات التأهل للدور نصف نهائي بطولة الهوكي الرمضانية بعد تغلبه على فريق السبيل بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر في اطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر لكرة القدم الفرق الشعبية والتي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار ( 2019 عام التمكين ) ، بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن وتستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك .
وتمكن فريق صبر القاهرة من اكمال عقد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي من البطولة بتحقيقه لفوز كبير ومستحق على فريق السبيل الذي غادر منافسات البطولة بعد تقديمه لمستويات راقية نالت رضى واستحسان جمهور البطولة .
لم يمهل فريق صبر القاهرة منافسه فريق السبيل كثيرا للدخول في اجواء المباراة بعد مباغتته بهدف مبكر وسريع في دق 3 من بداية اللقاء حمل توقيع نجم المباراة ماجد نادر مفتتحا النتيجة لفريقه .
بعد الهدف حاول فريق السبيل من ترتيب صفوفه من خلال اجادتهم للتمريرات القصيرة البينية التي زادات اداء الفريق جمالا خلال الدقائق دون فاعلية حقيقية على مرمى الفريق الخصم ، وعكس مجريات اللعب يضيف فريق صبر القاهرة فيما تبقى من دقائق الشوط الاول ثلاثة حمل الاول توقيع عبدالرحمن وماجد نادر ( هدفين ) لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق صبر القاهرة برباعية دون مقابل .
دخل فريق السبيل الشوط الثاني على امل تدارك مافاته في الشوط الاول والمحاولة في اعادة الامور الى نقطة البداية على الرغم من صعوبة المهمة ، ومن هجمة منسقة يقلص فريق السبيل النتيجة بهدف سجل عن طريق صادق ذيبان في منتصف الشوط الثاني .
باقي دقائق المباراة شهدت أفضلية وتفوق لفريق السبيل الساعي لاضافة أهداف قوبلت باستماثة دفاعية من جانب فريق صبر القاهرة افشل وأبطل خطورة الهجمات لينتهي اللقاء بفوز صبر القاهرة برباعية مقابل هدف يضمن معها بطاقة التأهل للدور نصف النهائي ضاربا موعدا من نار رفقة فريق السبيل المتأهل سلفا على حساب جاره اتحاد العريش للدور نصف النهائي .
ادار المباراة باقتدار الحكم أحمد الدحل .
تحصل عقب المباراة نجم فريق صبر القاهرة ماجد نادر على جائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها الاستاذ عبدالفتاح باجمال .
يلعب غدا الاربعاء في افتتاح مباريات نصف نهائي البطولة فريق الروزميت وفريق الزعفران .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1045
عدد (1045) - 13 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل