آخر تحديث : الاربعاء 2019/10/16م (00:12)
الضمان يحطم آمال المسيمير .. و الإحرار يقهر باجدار في بطولة السيد الخماسية بزنجبار
الساعة 02:51 AM (الامناء نت/خاص-نبيل ماطر)


تحتضن صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية المغطاه بمدينة زنحبار منافسات بطولة الفقيد الراحل أوسام السيد ناصر لاعب حسان والمنتخب الوطني وتأتي هذه البطولة تخليداً وعرفاناً من الراعي والداعم لهذه البطولة الشاب مروان عبدالله باقس والتي يشارك فيها 18 فريقاً من مختلف إحياء المديرية وتلعب بنظام خروج المغلوب من مره واحده فقط وستستمر خلال الفترة من 19حتى 29 رمضان 2019م .


تفاصيل المواجهات في البطولة التي تستمر لليوم الرابع على التوالي و التي جمعت فريقي الضمان ومنافسة المسيمير واسفر اللقاء الذي جاء محملأ بعناصر الاثارة والتشويق وسط حضور جماهيري كبير اكتضت به مدرجات صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية بفوز مستحق للاعبي الضمان دون ان يعطي فرصة لمنافسه المسيمير الذي كان يطمح لاعتلاء منصات التتويج الا انه تفاجاء بثبات وتوازن لاعبي منافسه وكعادته حسم الضمان اللقاء لصالحة بواقع [ 2/4] .


وفي المواجهة الثانية حقق فريق الإحرار فوزأ مستحقأ على حساب خصمه فريق باجدار الذي ابدع مهاجميه في كسب المواجهة الذي من جانبه لم يظهر فريق باجدار بالشكل المطلوب في المواجهة بعد ان فرض لاعبو الإحرار افضليتهم وتمكنو واكتفو من انهاء الحصة الاولى بثلاثية نظيفة .


وفي الحصة الثانية ارتفعت وتيرة الأداء ، وعاد باجدار الى اجواء اللعب وقدم مستوئ جيد ونجح في تقليص الفارق واهدر لاعبوه جمله من الفرص لكن عابها العشوائية والرعونه لينتهي اللقاء بتفوق فريق الإحرار بواقع [ 2/4] .


- أدار ألقاءات طاقم تحكيمي مكون من الحكم عيدروس نسير مدرب كرة الصالات و عمار باعامر ( كولينا ) واحمد ناصر عوض .


حضر اللقاء راعي وداعم البطولة الشاب مروان باقس بعد رحلة من المملكة العربية السعودية لاداء العمرة تقبلها الله من جميع المعتمرين .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1046
عدد (1046) - 15 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل