آخر تحديث : الأحد 2019/08/25م (17:26)
" برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي "
السلام يطيح بأتحاد العريش من بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر ..
الساعة 09:14 PM (عدن / علاء عياش :)

أنهى فريق السلام احلام جاره فريق اتحاد العريش في بلوغ مربع الذهب ودور نصف نهائي بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر بعد اقصائه بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي في اطار مباريات دور ربع نهائي بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر الكرة القدم الفرق الشعبية والتي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار ( 2019 عام التمكين ) ، بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن وتستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك .
في ديربي مدينة خورمكسر والذي جمع الجاران فريق السلام وفريق اتحاد العريش بنكهة بطولة الهوكي الرمضانية استطاع فريق السلام من الظفر بالبطاقة المؤهلة لدور نصف النهائي من البطولة وانهائه للقاء بهدف نظيف رجح كفة السلام في المباراة .
وانتظر فريق السلام حتى دقائق الشوط الثاني ليسجل هدف التفوق والذي منح فريق السلام بطاقة التأهل للدور نصف النهائي و جاء من امضاء لاعب الفريق ونجم المباراة مروان محفوظ الذي تمكن من اهداء فريقه فوزا صعبا وثمينا معطيا فريقه أفضلية مواصلة المشوار في البطولة ، بينما غادر فرقة كتيبة عادل الاعسم اتحاد العريش البطولة بعد ظهورهم بشكل طيب في البطولة . 
ادار المباراة الحكم باقتدار الحكم رأفت نورجي .
تحصل لاعب فريق السلام مروان محفوظ على جائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها الكابتن ايمن عقلان مدرب فريق التلال بفئة الناشئين .
يلعب غدا الثلاثاء صبر القاهرة والسبيل في آخر مباريات دور ربع النهائي من البطولة التي تستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1023
عدد (1023) - 22 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل