آخر تحديث : الأحد 2019/08/25م (16:02)
" في مريسي 25" الشعلة يمطر شباك نصر عدن بسباعة ..
الساعة 01:19 AM (عدن / علاء عياش :)

اثخن فريق الشعلة شباك منافسه فريق نصر عدن بسباعية دون مقابل في المباراة التي استضافها ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة ضمن مباريات ربع نهائي بطولة الفقيد علي محسن المريسي ( مريسي 25 ) الذي ينظمه اتحاد كرة القدم عدن برعاية وزير الشباب و الرياضة نائف البكري ودعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب و الرياضة بالعاصمة عدن .
في افتتاح مباريات دور ربع نهائي البطولة استطاع فريق الشعلة من إللحاق هزيمة قاسية وكبيرة بفريق نصر عدن ، ليبلغ فريق الشعلة دور نصف النهائي في انتظار الفائز من مباراة فريقا تضامن حضرموت وطليعة لحج ، بينما غادر فريق نصر عدن البطولة من دور ربع النهائي .
وانتظر لاعبوا فريق الشعلة حتى دق 32, من بداية اللقاء لافتتاح باب التسجيل في المباراة بهدف سجله مناف سعيد ، ليعود نفس اللاعب بعد دقيقتين لأضافة الهدف الثاني لفريقه وتحديدا عند دق 34 من عمر الشوط الاول ، وقبل النهاية ب 3 دق يعزز المهاجم ناصر جعمول تقدم فريقه بتسجيله لهدف ثالث ينتهي معه شوط المباراة الأول .
في الشوط الثاني لم يمهل لاعبوا فريق الشعلة نظيرهم نصر عدن الإلتقاط الانفاس والدخول في هذا الفترة بغية التدارك والعودة للقاء ليسجل ايمن محمد صالح رابع الاهداف الشعلة في دق 12 من الشوط الثاني ، قبل ان يعود مناف سعيد لتسجيل الهاتريك والهدف الخامس لفريقه في دق 15 .
مهرجان اهداف فريق الشعلة تواصل بإضافة خامس الاهداف عبر مناف سعيد في دق 25 ، قبل ان يختتم خلدون علي اهداف فريقه بهدف سابع ، لينتهي اللقاء بفوز كبير للشعلة بسبعة اهداف نظيفة .
ادار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من اكرم السقاف ( حكم ساحة ) وساعده في الخطوط نائل عوشان ( مساعد اول ) وايهاب باشراحيل ( مساعد ثاني ) وكان فراس ازهر حكما رابعا وراقبها محمد ذيبان .
تحصل لاعب فريق الشعلة خلدون علي بن علي على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة وسلمها الكابتن عصام زيد نجم الزمن الجميل .
يلعب السبت ضمن مباريات الدور ربع النهائي فريق فحمان ابين وفريق اتحاد الشرطة .
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1023
عدد (1023) - 22 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل