آخر تحديث : الثلاثاء 2019/09/17م (16:54)
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي باستشهاد القائد شلال الشوبجي
الساعة 01:20 AM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

بعث نائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية المهندس أحمدالميسري،برقية عزاء ومواساة إلى كافة أفراد أسرة آل الشوبجي ,عزاهم فيها باستشهاد مدير أمن ميناء المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن شلال الشوبجي, الذي استشهد صباح اليوم ,في معركة تطهير مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع .

وقال نائب رئيس الوزراء وزيرالداخلية في برقية العزاء ،ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد القائد شلال الشوبجي , وأحد من ابرز قادة المقاومة المتميزين بالشجاعة والحنكة والإقدام في مقارعة المليشيات الحوثية الانقلابية في عدة جبهات , مشيدا بمناقب الشهيد ودوره في خدمة الوطن من خلال مشوار حياته الذي قضاها بالتضحية والفداء في الخطوط الامامية لتصدي للمشروع الانقلابي للمليشيات الحوثية  .

واكد وزير الداخلية ,بأن الوطن خسر برحيله مناضلا وبطلا جسورا وشخصية وطنية, كان لها بصماتها الجلية في عملية الانتصار لقيم الحرية والكرامة للشعب اليمني من قوى الانقلاب والكهنوت .

واعرب الوزير الميسري ,عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته الصادقة لأسرة الشهيد وكافة آل الشوبجي بهذا المصاب الجلل، مترحما على روح الشهيد الطاهر? , سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان....انا لله وانا اليه راجعون.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1033
عدد (1033) - 15 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل