آخر تحديث : الاثنين 2019/11/18م (19:27)
آخر الأخبار
عرفان يحجز مقعده الثاني في نهائي تصفيات بطولة المحبة والسلام لكرة الطائرة بأبين
الساعة 09:35 PM (الامناء نت/خاص-نبيل ماطر )


حجز لأعبي نادي عرفان الرياضي مقعده الثاني في مسك ختام تصفيات بطولة المحبة و السلام للشباب في لعبة كرة الطائرة لمواليد 2000م لأندية محافظة أبين التي تقام برعاية الاستاذ / نايف البكري وزير الشباب والرياضة و اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وتنظيم الإتحاد اليمني وفرعه بالمحافظة وبدعم صندوق النشء والشباب وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة التي تشارك فيها 6 اندية قسمت الى مجموعتين في كل مجموعة 3 اندية بحيث يصعد الاول والثاني من كل مجموعة للعب في تجمعات ابطال المحافظات .


وجاء تأهل طائرة نادي عرفان للمباراة النهائية بعد ازاحته منافسه طائرة نادي الفجر الجديد بثلاثة اشواط مقابل شوط في المواجهة التي جمعتهما مساء الاربعاء على صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية في اخر ادوار نصف نهائي البطولة في مباراة حملت طابع الاثارة والتشويق والمتعة الحقيقية من خلال الارسالات المركزة والصد حيث نهت طائرة عرفان الحصة الأولى لمصلحتها في وقت قياسي قصير بنتيجة 25- 20 وفي الشوط الثاني عاد الفجر الجديد وكسب الشوط لمصلحتة بواقع 25- 23 ليكسب عرفان الشوط الثالث والرابع لمصلحتة على التوالي بنتيجة 25- 13 | 25- 20 لتحجز طائرة عرفان ثاني تذكرة عبور للعب في نهائي البطولة لتنتظر قرار اللجنة المنظمة للبطولة للفصل في الإحتجاج المقدم من نادي حسان الرياضي ضد نادي خنفر .



إدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم ناظم الفقير حكم? أول? وسعيد فرحان احمد حكم? ثاني? و صالح شميلة مسجل? وعبدالله جميع لائحه و نظمي عبدربه ومنير حسنر على الخطوط راقب المباراة / الكابتن / مازن كردي رئيس اتحاد كرة الطائرة .


حضر اللقاء الكابتن / حسين عوض العزاني نائب رئيس الإتحاد العام اليمني للكرة الطائرة و الاستاذ / خالد جنيد مسئول النشاط بنادي حسان وجمهور غفير .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1060
عدد (1060) - 17 نوفمبر 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل