آخر تحديث : الأحد 2019/08/25م (17:26)
" برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي "
الاهلية يتخطى الصبر في بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر ..
الساعة 08:07 PM (عدن / علاء عياش :)

حقق فريق الاهلية فوزا سهلا على منافسه فريق الصبر بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر في اطار مباريات الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم الفرق الشعبية والتي تقام بتنظيم ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار ( 2019 عام التمكين ) بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن وتستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك .
بهذا الفوز يقطع فريق الاهلية بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من البطولة ضاربا موعدا من نار مع فريق الزعفران في ربع نهائي البطولة ، بينما غادر فريق الصبر البطولة من الدور الثاني .
شوط المباراة الاول لم يقدم فيه الفريقين الاداء المتوقع وظهرت خطوط الفريقين غير متماسكة افتقدت معها اللمسة الفنية باستثناء بعض المحاولات الفردية التي لم تفلح ويكتب لها النجاح لينتهي الشوط الاول سلبي الاداء والنتيجة .
الشوط الثاني تحسن فيه الاداء وخاصة من جانب فريق الاهلية الذي تلافى هفوات الشوط الاول واستطاع من ترتيب صفوفه في هذه الفترة من خلال الاجادة في ارسال الكرات التي اخترقت الجدار الدفاعي لفريق الصبر والتي نتج عنها تسجيل ثلاثة اهداف على التوالي منحت الفريق التفوق ونقاط الفوز لينتهي اللقاء بفوز كبير لفريق الاهلية بثلاثة اهداف دون مقابل للصبر .
سجل اهداف الاهلية علي سالم ( هدفين ) وليد كداف ( هدف ) .
قاد المباراة باقتدار الحكم رأفت نورجي .
وعقب نهاية اللقاء تم اختيار لاعب فريق الاهلية وليد كداف للفوز بجائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها لاعب التلال السابق الكابتن سند فهيد .
يلعب غدا الجمعة في اخر مباريات الدور الثاني فريقا الدرينة والسلام . 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1023
عدد (1023) - 22 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل