آخر تحديث : الاثنين 2019/08/19م (00:12)
عبر البحار يغرق التعليم الفني وتطوير الموانئ والبنك المركزي حبايب في كأس عدن للشركات والمؤسسات " 15" ..
الساعة 07:41 PM (عدن / علاء عياش :)

حسم فريق عبر البحار صدارة المجموعة الاولى بعد فوزه في الجولة الاخيرة على فريق التعليم الفني بسبعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة في اطار منافسات بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم للصالات بنسختها "15" التي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بأشراف من مكتب الشباب والرياضة بعدن .
وتربع فريق عبر البحار صدارة المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة 12 نقطة من اربع مباريات لعبها في البطولة تمكن من خلالها تقديم اداء مميز استحق صدارة المجموعة .
واغرق عبر البحار منافسه فريق التعليم الفني في المباراة بإلحاقه لهزيمة قاسية وكبيرة بلغت قوامها سبعة اهداف مقابل هدفين سجلت في دقائق عمر شوطي اللقاء .
سجل اهداف فريق عبر البحار مروان قردع ( 4 اهداف ) واياد عثمان ( هدفين ) ووضاح خميس ( هدف ) ، بينما احرز هدفي فريق التعليم الفني في المباراة عبدالله ريمي وجلال محسن ( هدف ) لكل منهما .
وفي اللقاء الاول خرج فريقا البنك المركزي اليمني وشركة عدن لتطوير الموانئ بنتيجة التعادل الايجابي هدف لكل فريق في ذات المجموعة .
ليرفع فريق شركة عدن لتطوير الموانئ رصيده ل 7 نقاط في المركز الثاني ضامنا التأهل للدور الثاني رفقة عبر البحار ، بينما رفع فريق البنك المركزي اليمني رصيده لنقطتين .
تقدم فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بالهدف الاول عبر اللاعب محمد شبير في الشوط الاول ، قبل ان يعادل البنك المركزي النتيجة في الشوط الثاني عبر لاعبه ناصر ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .
ادار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم احمد الوحيشي وخالد امين وصلاح قائد ومصعب الميسري وراقبها جمال البارعي .
يلعب غدا الثلاثاء في آخر مباريات الدور الاول في حساب منافسات المجموعة الثالثة في المباراة الاولى فريقا الاستثمارات النفطية ومكتب اليمنية ، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا جامعة عدن ومصلحة الجمارك .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1021
عدد (1021) - 06 أغسطس 2019
تطبيقنا على الموبايل